الفجيرة نيوز-دشنت الأنصاري للصرافة صباح اليوم الأربعاء بمدينة الفجيرة أول مركز اتصال للأنصاري للصرافة يوظّف كوادر إماراتية بنسبة 100% على مستوى الدولة، حيث استوعب المركز لتصريف مهام عمله 78 مواطن ومواطنة بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية حكومة الفجيرة.
حضر حفل تدشين المركز الذي اتخذ من مركز المدينة مقرا له راشد الأنصاري مدير عام شركة الأنصاري للصرافة ، ومحمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية حكومة الفجيرة، وعيسى الملا المدير التنفيذي لبرنامج الإمارات للكوادر الوطنية، وعدد من ممثلي الشركة والموظفين العاملين بالمركز وبدائرة الموارد البشرية.
وقال راشد الأنصاري إن المركز يعتبر أول مركز اتصال”تسويقي” للشركة المصرفية في الدولة، حيث يستهدف العملاء بشكل مباشر، استناداً إلى قاعدة البيانات الخاصة بعملاء الشركة، وأن اختيار الفجيرة لإنشاء المركز، جاء لدعم التوطين في الإمارة وتشجيع أبنائها للالتحاق بالعمل في القطاع الخاص كهدف رئيس.
بدوره أعرب الزيودي عن شكره وتقديره لخطوة وجهود الأنصاري للصرافة بتدشينها للمركز الذي يعد خطوة هامة أتاحت الفرصة لأبناء الإمارة الباحثين عن عمل الإلتحاق بمؤسسات القطاع الخاص، وخفضت في الوقت نفسه نسبة المواطنين المسجلين في قاعدة بيانات الدائرة، بعد أن استوعب المركز في وظائفه المختلفة 78 كادر مواطن غالبيتهم إناث كانوا مسجلين في الدائرة كباحثين عن عمل ، لافتا إلي أن استيعاب طاقم المركز من المواطنين بنسبة 100في المائة يؤكد حرص المؤسسة على التوطين.
وأكّد اهتمام الدائرة بالسوق الوظيفي الذي يعد القطاع الخاص أحد أهم روافده، حيث أنتج اهتمامها تعاون إدارته مع الأنصاري للصرافة من اجل البحث عن الكفاءات الوطنية وتوفير فرص عمل حقيقية لها.