ترأس الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وفد الدولة الذي شارك في المسيرة الدولية لمناهضة للإرهاب التي أقيمت أمس الأول في تونس العاصمة للتنديد بالهجوم الارهابي على متحف باردو في 18 مارس/ آذار الجاري .
شارك في المسيرة الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية ومحمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة الحبيب الصيد في تونس ورؤساء دول وحكومات وبرلمانات ووزراء من دول عربية وأفريقية وأوروبية، وصافح السبسي رؤساء الوفود المشاركة في المسيرة دعماً لتونس في مكافحة الإرهاب وتوجه بالشكر للدول الشقيقة والصديقة المشاركة .
وضم وفد الدولة كلاً من اللواء فارس المزروعي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمنية والعسكرية وسالم عيسى قطام الزعابي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية وعبدالله حسن عبيد الشامسي وسلطان عبيد سلطان الكعبي الدبلوماسيين بسفارة الدولة بتونس .
وكان الشيخ نهيان بن مبارك قد وصل إلى مطار قرطاج الدولي للمشاركة في المسيرة وكان في استقباله فرحات الحرشاني وزير الدفاع الوطني وماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة بتونس واللذان نقلا له شكر وتقدير تونس لشقيقتها دولة الإمارات التي حرصت على المشاركة بوفد رفيع المستوى في المسيرة الدولية ضد الإرهاب .
وأشادت وسائل الإعلام التونسية بمشاركة دولة الإمارات في المسيرة الدولية ضد الإرهاب بوفد رفيع المستوى منوهة إلى أن ذلك يؤكد العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين
– الخليج