الفجيرة نيوز
تلقت الأمانة العامة باتحاد الإمارات لكرة القدم من اللجنة المنظمة لبطولة دورة كأس الخليج العربي المقررة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل جدول ومواعيد المباريات التي ستقام على ستاد الملك فهد الدولي وستاد الأمير فيصل بن فهد .
وكانت القرعة التي سحبت بالرياض الشهر الماضي أسفرت عن وجود منتخبات الكويت والعراق وعمان إلى جانب منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية ، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية ( البلد المضيف ) واليمن والبحرين وقطر .

وتقام في اليوم الأول 13 نوفمبر مباراتان لحساب المجموعة الأولى تجمع الأولى السعودية مع قطر في الساعة السابعة مساء ، فيما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والبحرين في الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك على ستاد الملك فهد الدولي .

وفي اليوم الثاني 14 نوفمبر ستقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية ، حيث تجمع الأولى منتخبنا الوطني مع منتخب عمان في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة ، فيما المباراة الثانية بين العراق والكويت في الساعة الثامنة والربع مساء وذلك على ستاد الأمير فيصل بن فهد .

وفي يوم 16 نوفمبر تنطلق الجولة الثانية بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى ، حيث يلتقي منتخبي اليمن وقطر في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء والسعودية والبحرين في الساعة الثامنة والربع مساء على ستاد الملك فهد الدولي .

وتستكمل الجولة الثانية يوم 16 نوفمبر بإقامة مباراتين ضمن لقاءات المجموعة الثانية ، حيث يلتقي في المباراة الأولى منتخبنا الوطني مع الكويت في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء ، فيما تجمع المباراة الثانية والتي ستبدأ في الساعة الثامنة والربع مساء منتخبي العراق وعمان .

وتختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى يوم 19 نوفمبر بإقامة مباراتين في ذات التوقيت ( السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء ) طبقاً للائحة الدورة ، حيث يلتقي المنتخب السعودي مع اليمن على ستاد الملك فهد الدولي ، فيما يلتقي المنتخبان البحريني والقطري على ستاد الأمير فيصل بن فهد .

أما بالنسبة للمجموعة الثانية فستختتم مباريات الدور الأول يوم 20 نوفمبر ، حيث سيلتقي منتخبنا مع نظيره العراقي في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء على ستاد الملك فهد الدولي ، وفي ذات التوقيت سيلتقي منتخبا عمان والكويت على ستاد الأمير فيصل بن فهد .

كما حددت اللجنة المنظمة للدورة موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي والذي سيلعب يوم 23 نوفمبر على ستاد الملك فهد الدولي ، حيث ستبدأ المباراة الأولى والتي ستجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الساعة الخامسة وخمس أربعين دقيقة مساء ، فيما تبدأ المباراة الثانية بين بطل المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية في الساعة التاسعة مساء .

وفي يوم 25 نوفمبر تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء على أن تقام المباراة النهائية يوم 26 نوفمبر على ستاد الملك فهد الدولي في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء , الجدير بالذكر أن جميع المواعيد حسب توقيت مكة المكرمة .

المصدر : أتحاد الكرة الإماراتي