اعلنت الحبتور للسيارات ، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة، عن توقيعها اتفاقا مع النجم محمد كريم نجم السينما والتليفزيون الشهير في العالم العربي ليصبح سفيرا للعلامة التجارية لسيارات ميتسوبيشي وذلك في حفل ضخم تخلله مؤتمر صحفي جرى مساء أمس في فندق ويلدورف استوريا – نخلة جميرا وبحضور الشيوخ و عدد كبير من الاعلاميين والمشاهير وصناع القرار تقدمهم سعادة السفير شريف البديوي القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي و سعادة مايكل كوربن سفير الولايات المتحدة الامريكية في الامارات العربية المتحدة والسيدة واكوكا العضو المنتدب من ميتسوبيشي اليابان و السيد كارل هامر المدير العام لشركة الحبتور للسيارات وكيل ميتسوبيشي و السيدة ميرسيديه مهدي رئيسة قسم التسويق لشركة الحبتور للسيارات

ياتي اختيار النجم محمد كريم، الحائز على جوائز فنية عالمية عديدة، ليمثل علامة ميتسوبيشي التجارية وذلك للمرة الاولى في تاريخ ميتسوبيشي في منطقة الشرق الاوسط .

الجدير بالذكر ان النجم محمد كريم قد أسس مشوارا مهنيا في عالم التمثيل السينمائي والتلفزيوني بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية حيث وضع بصمته الخاصة في عالم الفن، بالإضافة إلى نجاحه الكبير في تقديم البرنامج الفني العالمي الشهير “ذا فويس” الاكثر متابعة في العالم العربي .

وفي حديثه عن دوره الجديد كسفير لعلامة سيارات ميتسوبيشي التجارية، قال النجم محمد كريم والذي اظهر حماسا لدوره الجديد ” إن ميتسوبيشي هي علامة تجارية تهدف إلى تحقيق المتعة والرفاهية لزبائن ميتسوبيشي ” واضاف النجم كريم ” يسعدني ان يرتبط اسمي مع علامة تجارية عالمية ومميزة مثل ميتسوبيشي والان سأبدأ مسيره جديده معها ، علما انها تمتلك بالفعل سيارات بارزة تحظى بإعجاب كبير في الإمارات العربية المتحدة”.

ومن خلال المؤتمر الصحفي اكد النجم محمد كريم على اهمية ارتباط اسم الفنان بعلامة تجارية مميزة تتناسب مع شخصيته ومكانته وهذا ما حصل مع عدد من النجوم العالميين مثل جورج كلوني و كريستيانو رونالدو و ميسي .
مؤكدا بالوقت نفسه رفضه لكثير من العروض السابقة لتمثيل علامات تجارية في الشرق الاوسط قائلا ” جاء اختياري لميتسوبيشي للمكانة والسمعة العالمية التي تحتلها سيارات ميتسوبيشي في العالم وخاصة منطقة الشرق الاوسط “

كما شدد النجم محمد كريم على ان وجوده كسفير للعلامة التجارية ميتسوبيشيي لن يتعارض مع اعماله الفنية القادمة , حيث ان يستعد للتحضير لبطولة مسلسل وفيلم جديدين سيبدا تصويرهم بعد عيد الفطر .

وفي هذه المناسبة قالت ميرسيديه مهدي رئيسة قسم التسويق لشركة الحبتور للسيارات ” إننا سعداء للغاية بانضمام مثل هذه الشخصية المرموقة إلى عائلة سيارات ميتسوبيشي. ونحن لدينا مجموعة متنوعة من الحملات الإعلانية المثيرة التي يجري الاعداد لها خصيصا مع وجود النجم محمد كريم كسفيرا لميتسوبيشي والتي سيضع بصمته الخاصه عليها”.

واضافت ” ان اختيار النجم محمد كريم كسفير لعلامة سيارات ميتسوبيشي موتورز، وما يحمله من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها , ستمثل حافزا على زيادة الإعجاب والإقبال على سيارات ميتسوبيشي “

وقال كارل هامر المدير العام لشركة الحبتور للسيارات إنه “من دواعي سرورنا أن نعلن النجم محمد كريم بوصفه الوجه والصوت الجديد لشركة ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة. وإننا نتطلع إلى تحقيق شراكة مثمرة في رحلتنا المستقبلية كنجمين ساطعين ”

واضاف هامر ” ان النجم محمد كريم هو فنان صاحب شهرة كبيرة في العالم العربي. وبفضل اختياراته الفريدة وحصوله على العديد من الجوائز العربية والعالمية لادواره المميزة في التمثيل بالإضافة إلى دوره كمقدم لأكبر برنامج لإكتشاف المواهب في الشرق الأوسط ،. ونحن جميعا في الحبتور للسيارات فخورون للغاية بانضمامه إلينا كسفير لعلامة سيارات ميتسوبيشي التجارية وسيكون أحد أعضاء فريقنا الفائز, لذلك فان النجم محمد كريم هو الشخص الأنسب باعتباره من أكثر الشخصيات تأثيراً كممثل ومقدم برامج في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر ان سيارات ميتسوبيشي تلعب دورا بارزا في حياة العديد من العائلات في أنحاء الإمارات، في الوقت الذي لا تخلو فيه أي طريق من سيارات باجيرو، سيارة الدفع الرباعي الأكثر مبيعا في جميع الأوقات.