الفجيرة نيوز- فاطمة الخطيبي
انطلقت أمس الخميس 26 يونيو 2014 دورة دبا الحصن الرمضانية الثامنة بتنظيم من بلدية دبا الحصن في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي تحت شعار: “لن ننساك يا فقيد المدينة الفاضلة الشهيد الرائد سيف محمد القبيسي” وتستمر لغاية 18-7-2014.

وقال رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ جمعة عبدالله الحمودي إن هذه البطولة تختلف عن غيرها من البطولات السابقة لتركيزها على قوة البطولة بإختيار أفضل الفرق للمنافسة.
ولفت الحمودي إلى أن البطولة ستشهد مفاجآت غير متوقعة للفرق المشاركة وتكريم للاعبين المتميزين وسيكون للجمهور نصيب من تلك المفاجآت.
وتم سحب قرعة الدورة لتوزيع الفرق المشاركة وعددها 12 فريقاً من إمارات مختلفة في الدولة، على ثلاث مجموعات، فحلت فرق الملوك والعنابي والإعصار والأمل في المجموعة الاولى، وضمت المجموعة الثانية كل من الفرق الأحلام والشارقة وحماية المنشأت الحكومية والدبلوماسية، أما المجموعة الثالثة فتضم فريق دبا الفجيرة والأمبراطور والعميد والملك.
وبحضور اللجنة المنظمة للبطولة، تم توضيح شروط ولوائح البطولة وتوزيع ألوان الفرق المشاركة والرد على جميع الاستفسارات.
وفي النهاية قدمت اللجنة تحية شكر وتقديرلإدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وعلى رأسهم خميس علي خصاو على تشجيعها ودعمها للبطولة، ودورها في استمرار ونجاح هذه البطولة خلال الشهر الفضيل.