الفجيرة نيوز- سعياً منها لتوسيع دائرة منتجاتها من أجهزة الهواتف الرقمية اللاسلكية، طرحت باناسونيك –الاسم التجاري المتربع على قمة أجهزة الهاتف اللاسلكي في العالم- أربعة طرز جديدة من الهواتف الذكية التي تتمتع بتصميم أنيق في الشرق الأوسط وهي: KX-PRS110، و KX-PRW110، و KX-PRX110، و KX-PRX150.
تتمتع سماعات الهواتف الجديدة بتصميم جذاب وعصري، وبقوائم ووظائف سهلة الاستخدام تتيح لكم تجربة سلسة في المنزل أو في المكتب.
يجمع طراز KX-PRW110 بين التصميم الراقي وخاصية “سمارت فون كونكت” (Smartphone Connect) المتطورة لمستخدمي أجهزة الهاتف الذكي وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، كما يتمتع بمجموعة غنية من الخصائص الفريدة. يمُثل هذا الطراز الخيار المثالي لتنفيذيي الأعمال وللأسرة في المنزل على حد سواء، إذ ينفرد هذا الطراز بسماعة ذات وضعية أفقية يسهل التقاطها وإمساكها، وشاحن على شكل خُطّاف ذي موائم مغناطيسي يضمن ثبات السمّاعة في مكانها جيداً.
أما طراز KX-PRS110 فيتميز بتصميم مُدمج نحيف، وبشكله البسيط إلا أنه غني بالخصائص التي تضمن له أداءً متميزاً. يتيح التصميم الانسيابي الدقيق لسطح السمّاعة سهولة التفريق بين المفاتيح عند الضغط عليها. وعلى الرغم من تصميمه النحيف، يتميز هذا الطراز بسهولة الإمساك بسمّاعته، كما يمكن وضعها مُستقرّةً على أي سطح للتحدث عبر الهاتف دون الإمساك بالسماعة.
يعمل طراز The KX-PRX110 الرقمي اللاسلكي بنظام التشغيل “أندرويد”، بما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من خيارات الاتصال، بالإضافة إلى خاصية الاتصال الصوتي العادي عبر الخط الأرضي.
أما طراز KX- PRX 150 فيبدو من مظهره كجهاز هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد في سنوات ظهوره الأولى، إلا أن ذلك الهيكل الذي يبدو قديماً بعض الشيء يُخفي وراءه توليفة مبتكرة تجمع بين الهاتف الأرضي والهاتف الذكي في جهاز واحد. يُركز هذا الجهاز في المقام الأول على وظائف الهاتف وهو ما ينعكس جلياً في واجهة المستخدم. تُبرز الشاشة الرئيسية تطبيقات الهاتف الأرضي بما تحتويه من أزرار كبيرة الحجم يُتحكم من خلالها في الوظائف الرئيسية للهاتف الأرضي؛ مثل الاتصالات الداخلية، والبريد الصوتي، وقوائم المتصلين. في حين يُظهر شريط الحالة الوظيفة المُزدوجة لهذا الجهاز؛ إذ يعرض إشارة شبكة الهاتف المتحرك، وشبكة الاتصال الثابت على نحو مُنفصل.
كشأن أي هاتف متحرك، يمكنكم بسهولة إدخال شريحة الهاتف المتحرك لاستخدامه كهاتف متحرك. وبفضل خاصية الشبكتين، يكون سجل جهات الاتصال مُتاحاً لشبكتي الاتصال المتحرك والاتصال الثابت كذلك.
يتمتع الجهاز بشاشة عرض مقاس 3,5 بوصات، ودرجة وضوح تبلغ 480X320 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجا بكسل. هذا بالإضافة إلى مُعالج MT6575 بتردد 1 جيجا هرتز، وسعة تخزين داخلية تبلغ حوالي 512 ميجا بايت. ويعمل الجهاز بنظام التشغيل “أندرويد 4,0,4″، ومُزوّد ببطارية بقدرة شحن 1450 ملي أمبير/ساعة.
تجدر الإشارة إلى أن هواتف باناسونيك التي تعمل بتقنية الاتصالات اللاسلكية الرقمية المُحسّنة (DECT) تتمتع بخاصية خفض الضوضاء “Noise Reduction Function” التي تُسهم في تقليل الضوضاء المحيطة بالشخص الذي تتحدثون إليه. وسواء كنتم تتحدثون مع أحد أقاربكم عبر الهاتف بينما يُحدث الأطفال ضجيجاً في الخلفية، أو كنتم تتحدثون إلى صديق يتسوق في شارع مُزدحم، فحتماً سيمكنكم الاستماع إلى حديثهم بسهولة وبأقل مستويات للضجيج في الخلفية.