الفجيرة نيوز- اختتم يوم الأربعاء الماضى في رحاب جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بمقر الفجيرة، بطولة جامعة عجمان الأولى للشطرنج للطالبات بحضور الدكتور حمدي الشاعر مدير مقر الجامعة بالفجيرة، والأستاذ عبدالله الأميري مدير نادى الفجيرة للشطرنج، والأستاذ محمد عبدالله الحاي والتي أستمرت على مدار يومين واقيمت بالتعاون مع نادى الفجيرة للشطرنج.
شارك في البطولة 9 لاعبات من جامعة عجمان مثلن مختلف كليات الجامعة و16 لاعبة من نادى الفجيرة للشطرنج، وقد تقدم د. الشاعر بالشكر لإدارة نادى الفجيرة للشطرنج على تعاونها الكبير في المساهمة بإنجاح هذه البطولة.
من جانبه قال د. حاتم القضاه وكيل شؤون الطلبة ومدير البطولة ” اننا نتطلع الى مزيد من التعاون في هذا المجال كما أننا بصدد عقد دورات تدريبية للطلبة في هذه اللعبة”، وفى ختام البطولة تم توزيع الشهادات على المشاركين والأستاذة غنيمة الرقبانى واللجنة المنظمة برئاسة رمزي غنيم المشرف الرياضي بالجامعة، وتتويج الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى وهم الفائزة بالمركز الاول: اللاعبة جوليا ، والفائزة بالمركز الثاني اللاعبة لوتمينا شوشكا ، والفائزة بالمركز الثالث اللاعبة عائشة سيف