الفجيرة نيوز- أنهت بلدية الفجيرة كافة استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني الـ42 و الذي يعد مناسبة مميزة و خالدة في وجدان أبناء الإمارات و كل من يقيم على أرضها الطيبة.

و قال المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام البلدية بهذه المناسبة، الإتحاد هو الحدث الأهم الذي من بعده توحدت الجهود و تكاملت الموارد في بناء الدولة و نهضتها لتأخذ دورها الريادي المتميز بين الأمم، فتعود الذكرى من أجل أن يتذكر جميع مواطني دولة الإمارات و أيضا المقيمين على أرضها، تاريخا من الإيمان بأهمية العيش تحت ظلال وحده وطنية راسخه صاغها الآباء و المؤسسون لإطلاق مسيرة البناء و التنمية التي أوصلتنا اليوم لما نحن عليه من تقدم و ازدهار.

و تضم فعاليات اليوم الوطني 42 مجموعة من الأنشطة المميزة التي تؤكد قيم الإنتماء للوطن و ترسيخ معاني الوطنية، حيث ستنطلق الفعاليات ابتداء من الثامن و العشرين من نوفمبر الجاري و حتى الواحد من ديسمبر القادم. و سوف تتضمن الفعاليات باقة من الأنشطة المختلفة لكافة الفئات.

و تتضمن فعاليات اليوم الوطني الـ42، مهرجانا عائليا على كورنيش الفجيرة يوم الأحد الموافق 1 ديسمبر القادم، يضم المهرجان مجموعة من الفعاليات المتنوعة، وفقرات رقص و رقصات فلكلورية من دولة الإمارات العربية و دول الخليج بالإضافة إلى أوبريت عن حب الإمارات يقوم بأدائها مجموعة من الأطفال و عروض متنوعة بالألعاب النارية.

و من جهة أخرى، سوف تنظم الأفرع التابعه لبلدية الفجيرة مجموعة من الفعاليات المتنوعة احتفالا بهذه المناسبة للتعبير عن حب الوطن، حيث أعد فرع الطويين يوم الخميس الموافق28 نوفمبر الحالي مسيرة وطنية و العديد من الفقرات الترفيه و الرقصات الإماراتية المختلفة، أما فرع العقير أعد مسيرة لليوم الوطني و فقرات و ألعاب ترفيهية و مسابقات و عروض متنوعة من الرقصات الإماراتية إلى جانب الفرق الشعبية و ذلك يوم السبت الموافق 30 نوفمبر من الشهر الحالي على بحر قدفع.