الفجيرة نيوز- شاركت بلدية الفجيرة ممثلة بقسم العلاقات العامة والإعلام في الملتقى الخليجي السابع لممارسي العلاقات العامة و الذي عقد في فندق ومنتجع سوفتيل الزلاق بمملكة البحرين تحت رعاية من نائب رئيس مجلس الوزراء معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة وذلك خلال الفترة من 9-11 أبريل 2013.
و استهدف الملتقى فئة العاملين في العلاقات العامة والإعلام ، و دار محوره الأساسي هذا العام حول ( إدارة سمعة المؤسسات) و اختير هذا الموضوع نظرا لأهميته البالغة لجميع منتسبي قطاع العلاقات العامة والإعلام ، بالإضافة إلى الخلط الكبير بين بعض المفاهيم المتعلقة بالعلاقات العامة كالصورة الذهنية والعلامات التجارية و الهوية المؤسسية و سمعة المؤسسة.
و تأتي مشاركة البلدية في هذا الملتقى تفعيلا لدورها الكبير في مختلف المجتمعات و لمواكبة أهم الأحداث و المستجدات في مجال العلاقات العامة و أهميتها خليجيا و عالميا, و للتعرف على أفضل الوسائل التي تضمن الحفاظ على سمعة البلدية.
تضمن اليوم الأول للملتقى حفل الإفتتاح بكلمة رئيس جمعية العلاقات العامة وأمين عام الملتقى د.فهد الشهابي ثم تلته كلمة مستشار جلالة الملك للشؤون الإعلامية الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية الأستاذ- نبيل يعقوب الحمر ثم كلمة راعي الملتقى, و تم تكريم المتحدثين و المتدربين و الرعاة لهذا الملتقى و خلال حفل الأفتتاح تم الإعلان عن الشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في العلاقات العامة لعام 2013, و هي جائزة دشنتها الجمعية تكريما لبعض الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة لمهنة العلاقات العامة. و في اليوم الثاني للملتقى تم طرح مجموعة من أوراق العمل لنخبة من الخبراء و الأكادميين و عقد جلسات تدريبة عن إدارة سمعة المؤسسات بأنواعها العام و الخاص و العسكري و الفني، أما اليوم الثالث والاخير فقد تضمن ورشا تدريبة في إدارة السمعه وادارة الفعاليات بالإضافة إلى إعلام الأزمات قدمها نخبة من المتحدثين والمدربين الإعلامين على مستوى الوطن العربي.
مثلت بلدية الفجيرة في هذا الملتقى آمنة المطوع رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام وآمنة الشيزاوي مصمم جرافيك في بلدية الفجيرة