الفجيرة نيوز- كرم المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة في مكتبه يوم الخميس 12 سبتمبر الجاري شركة لافارج الإمارات للأسمنت بحضور عبدالله الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة وسلطان مليح مدير المركز الثقافي بالفجيرة وذلك تثمينا لدورها في دعم أنشطة وفعاليات صيف بلادي 2013.
ومن جهته كرم المركز الثقافي بالفجيرة الأفخم تقديرا لمساهمته في إنجاح فعاليات صيف بلادي وإنجازات بلدية الفجيرة في مجال خدمة المجتمع.
وبهذه المناسبة قدم الأفخم الشكر لكافة الجهات التي ساهمت بالفعاليات، وثمن جهود المركز الثقافي بالفجيرة وشركة لافارج في الارتقاء بمستوى الأنشطة التي تستهدف كافة شرائح المجتمع.
وقال مليح في حديثه للفجيرة نيوز “إن بلدية الفجيرة ساهمت بشكل كبير في إنجاح فعاليات صيف بلادي 2013، بفضل توجيهات سعادة محمد سيف الأفخم الرامية إلى دعم الحراك الثقافي بالمنطقة وتشجيع الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالإمارة”.
وعبر باسم الخلايلة مدير الموارد البشرية بشركة لافارج عن سعادته بالتكريم وقال “إن لافارج تهدف لأن تكون شريكة استراتيجية بالمجتمع المحلي ، وإن تكريم لافارج اليوم يمنحنا دافعية أكبر لتفعيل وتعزيز دورنا في مجال خدمة المجتمع”.
ويأتي تكريم اليوم ضمن خطة المركز الثقافي بالفجيرة لتكريم كافة الجهات المشاركة والداعمة لفعاليات صيف بلادي 2013.