شارك سعادة سيف مـحمد بن سليمان نائب مدير المخيم الإماراتي-الأردني أمس في حفل تخريج الفوج الأول للفرع التقني بمركز الشباب التابع للمجلس النرويجي للاجئين السوريين في المخيم.

وقدم سعادة سيف محمد بن سليمان، في كلمة استهل بها الحفل، الشكر للمجلس النرويجي لما يقدمه من خدمات في المخيم تهدف إلى شغل أوقات فراغ اللاجئين السوريين، مهنئا الخريجين والخريجات الذين بلغ عددهم 30 خريجا وخريجة تدربوا على مهنة الخياطة للإناث والكهرباء للشباب.

من جانبها، هنأت بيسان عبد القادر مسؤولة مشروع الشباب واليافعين في منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”، الخريجين والخريجات ووجهت الشكر للمدربين والمعلمين وفريق الهلال الأحمر الإماراتي والمجلس النرويجي للاجئين.

وتحرص “اليونيسيف” على تقديم أشكال الدعم كافة للشباب للحصول على مهارات حياتية أساسية تؤهلهم وتمكنهم من الانخراط في المجتمع بشكل إيجابي وفعال.
من جهتها، أثنت إيما بونار مديرة مشروع الشباب في منظمة “إن آر سي” في كلمة لها على ذكاء الخريجين ونشاطهم. وشكرت أولياء أمورهم على دعمهم لأبنائهم وإيمانهم بقدراتهم معربة عن شكرها لفريق الهلال الأحمر الإماراتي على إيمانه بأهمية تعليم الشباب وللأمن الأردني الذي عمل جنبا إلى جنب مع مركز الشباب منذ اليوم الأول لإبقاء وتطوير المركز داخل المخيم.

وجرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات على الخريجين وتقديم الهدايا التذكارية لهم.

وتجول سعادة سيف بن سليمان والحضور عقب الحفل في معرض شمل المنتجات التي صممها وأعدها الخريجون ومعرض للمنتجات اليدوية التي حاكتها الخريجات من التطريز والخياطة إضافة إلى معرض للصور .

الاتحاد