أعلنت شركة الإمارات للمنتجات البترولية “إيبكو” عزمها تفعيل نظام التعبئة الذاتية للوقود في 15 محطة خدمة إضافية من محطاتها بين الساعة 12 عند منتصف الليل والساعة 6 صباحا اعتبارا من 12 ديسمبر الحالي.
ويأتي ذلك في أعقاب تفعيل الخدمة خلال ساعات الليل في 10 محطات أخرى في وقت سابق من العام الحالي.
وتم اختيار محطات الخدمة الخمس عشرة استنادا إلى انخفاض معدل الإقبال عليها نسبيا في الساعات المتأخرة من الليل.
وقد تم وضع الإعلانات اللازمة لتعريف السائقين بإطلاق الخدمة الجديدة ضمن جميع المحطات المشمولة بها.
وتقع محطات الخدمة الإضافية على طريق الهباب في منطقة جبل علي الصناعية وطريق دبي-العين وطريق ميناء راشد وطريق المنخول وطريق دبي-حتا وطريق العوير وطريق شاطئ جميرا وطريق الشيخ زايد وفي ند الحمر والقصيص ومردف.
وتنسجم مبادرة نظام التعبئة الذاتية للوقود مع استراتيجية “ايبكو” الهادفة إلى تقديم خدمات تعبئة الوقود المتطورة والمؤتمتة لعملائها وتعريفهم بمفهوم الخدمة الذاتية التي تعتزم “ايبكو” إطلاقها في كافة محطاتها للخدمة في الوقت المناسب.
وفي هذا السياق، قال متحدث من “ايبكو”: “شهد إطلاق نظام التعبئة الذاتية للوقود في 10 محطات خلال شهر يوليو الماضي استجابة قوية وإيجابية.. ويتواجد فريق عملنا في جميع هذه المحطات لتقديم الدعم والمساعدة للسائقين عند الحاجة مما يعزز ثقتهم بإمكانية استخدام هذه الخدمة بأنفسهم.. ونتطلع من خلال توسعة نطاق الخدمة لتشمل محطات خدمة جديدة وتحديدا خلال الليل إلى ضمان توفير أفضل التسهيلات للعملاء دون أي إزعاج لراحتهم”.
ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة في 25 من محطات “ايبكو” للخدمة وتسديد المبلغ المستحق في متاجر “زووم”.. كما تم إطلاق أنظمة آمنة ومتطورة لتعبئة الوقود في هذه المواقع ليسهل استخدامها ببساطة من قبل السائقين

وام