غادر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والوفد المرافق له مدينة شرم الشيخ بعد أن ترأس وفد الدولة في أعمال القمة العربية التي استضافتها جمهورية مصر العربية الشقيقة يومي 28 و29 مارس الحالي.

وكان سموه قد اجرى مجموعة من اللقاءات على هامش القمة بحث فيها مع قادة وممثلي الحكومات اوجه التعاون المشترك والقضايا المطروحة على جدول اعمال القمة.

وكان فى وداع سموه في مطار شرم الشيخ معالي عادل عدوي وزير الصحة المصري ومعالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية وعدد من المسؤولين.

وقبيل المغادرة بعث صاحب السمو حاكم الفجيرة برقية شكر لفخامة الرئيس المصري ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية لما لقيه والوفد المرافق له من حسن استقبال وضيافة.

وفي ما يلي نص البرقية..

فخامة الاخ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الموقر بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا ونحن نغادر أرض بلدنا الثاني جمهورية مصر العربية الشقيقة أن نعبر لفخامتكم وحكومة وشعب مصر الشقيقة عن شكرنا العميق وتقديرنا البالغ لما أحطمونا به والوفد المرافق من استقبال حار وحفاوة بالغة ومشاعر أخوية نبيلة صادقة تجسد عمق الروابط الاخوية والعلاقات المتينة المتميزة التى تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

مع أطيب تمنياتنا لجمهورية مصر العربية الشقيقة حكومة وشعبا بمزيد من الرفعة والتقدم ولفخامتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يسدد دوما خطاكم فيما تسعون اليه من خير ورفعة وتقدم لشعبكم الكريم.

وام