الفجيرة نيوز- تقوم شركة إني وير فيديو Anyware Video بعرض حلها التشغيل الألي الاوتوماتيكي الجديد All-in-One المصمم لخدمة القنوات التليفزيونية ومسئولي البث التليفزيوني في معرض الشرق الأوسط للأقمار الصناعية والاتصالات CABSAT 2013 المقرر عقده في إمارة دبي في الفترة من 12 إلى 14 مارس 2013.

تشهد القنوات المتخصصة تزايدا سريعاً كما هو حال استثمارات جهات البث التليفزيوني، وقد أثبتت حلول شركة إني وير فيديو (والمتمثلة في CastGenie® و® DubMasterوPige Catch-up®) خبرة كبيرة في هذا المجال، إذ تقوم شركة إني وير فيديو بتطوير منتجات بناء على الطلب، بتكلفة في متناول المحطات الصغيرة والمتوسطة والقنوات المحلية والمتخصصة. اليوم يتيح حل التشغيل الألي الاوتوماتيكي All-in-One الانتقال إلى مرحلة جديدة من خلال توفير كل خواص البث التليفزيوني الرئيسية في جهاز واحد.

(Xavier Picat) قزافيي بيكا الرئيس التنفيذي لشركة اني ويرفيديو Anywareقال : ” ان الشركة لها دائما علاقات متميزة مع دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط. لقد أثبتنا دائما اهتماما كبيرا جدا من أجل تقديم حلول مبتكرة و ممارسات جديدة ومختلفة في مجال البث لهذه الأسواق.
حتى الآن، تم بيع المئات من أنظمتنا في المغرب العربي (الجزائر، و المغرب) والشرق الأوسط (قطر والمملكة العربية السعودية)”.
“اليوم نود أن نزيد من نشاطنا و أعمالنا في المنطقة بالتعاون مع شركاء محليين. هدفنا الاندماج بشكل جيد في هذا السوق. لقد تم تعيين باحث عربي لكي نتعامل بسهولة مع عملائنا في المنطقة.”
“مشاركتنا في دبي كابسات 2013 جاءت لتلبي طلبات مختلف اللاعبين الفنيين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، ” أضاف السيد بيكا.

أحدث حل للتحكم المركزي

يعمل حل التشغيل الألي الاوتوماتيكي All-in-One على التحكم عن بعد في جميع معايير البث التليفزيوني في إطار استخدام مبسط لواجهة المستخدم الجرافيك (GUI):
• إمكانية قيام جهة البث التليفزيوني بالتحكم في عشرات القنوات بشكل مواز من خلال شاشة عرض واحدة
• إدارة إجمالي نشاط القناة من خلال صفحة واحدة تضم كل قوائم التشغيل والوسائط.
• التنبيه الفوري على نفس الشاشة في حال وجود أي مشكلة بفضل الفحص الدائم لإجمالي الجهاز، ومن ثم لم تعد هناك حاجة لإجراء بحث مضني لأسباب أي مشكلة قد تطرأ على القناة. فهذا الحل يحدد للمستخدم المشكلة مع وصف تفصيلي لها.
• سهولة قيام جهة البث التليفزيوني ومسئولي القنوات المحلية بإجراء عملية التحكم في أي مكان وزمان من خلال متصفح الويب ـWeb browser المتوفر بأي تليفون محمول أو جهاز لوحي

ففي الماضي كان يجب إعداد أجهزة كثيرة وتوصيلها بشكل مواز وفق نظام إعدادات معقد. أما الآن فمن خلال حل إني وير فيديو الأوتوماتيك يستطيع جهاز واحد فقط إدارة جميع خواص البث التليفزيوني:
• بالنسبة للمحطات يمثل هذا الحل أول وحدة موائمة مبسطة للتحكم عن بعد في القناة
• وبالنسبة لجهات البث التليفزيوني فهو يمثل وحدة موائمة مختصرة مصممة كبديل لكل الأجهزة الأخرى (الـGUI).

هذا وقد قامت قنوات و شركات عالمية في مجال البث مثل TF1 وAB وCognacq-Jay Image فضلا عن كبرى المجموعات التي تمتلك عدة قنوات باستخدام حلول إني وير فيديو. فثقتهم بمنتجاتنا مرتكزة على كفاءة حلولنا المتمثلة في كل من: ®CastGenie الخاص بالتصميمات الجرافيك على الهواء مباشرة، ®CastTitle الخاص بشريط الترجمة وإضافة الصوت والخداع البصري، ®Pige Antenne الخاص بالتوثيق عبر نظام التسجيل المتطور و®Catch Up الخاص بالتقاط فوري للتدفق. فكل هذه الخواص من شأنها طمأنة عملائنا نظراً للتوافق مع اللوائح والقوانين المحلية.