حث الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية العاملين في إدارات ومراكز القيادة العامة لشرطة الفجيرة على سرعة إنجاز معاملات المراجعين وتسهيل الإجراءات لهم..مؤكدا أن الدولة تشهد نموا كبيرا وتطورا متسارعا في المجالات كافة وعلى مختلف الأصعدة.

ودعا خلال زيارته مركز المرور والترخيص والمؤسسة العقابية والإصلاحية في الفجيرة .. إلى طرح مبادرات إبداعية للارتقاء إلى التصنيف الأعلى من خلال خدمات إلكترونية تواكب المستجدات بما يحقق رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية.

وأكد أهمية استمرارية تطوير العمل الشرطي بما يسهم في تقديم خدمات راقية ومتميزة للجمهور تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا بتعزيز مسيرة الأمن والأمان وفق أرقى المعايير العالمية.

وكان في استقباله في مركز المرور والترخيص .. العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة والمديرون العامون ومديرو المراكز بالإنابة وعدد من الضباط.

واطلع وكيل وزارة الداخلية خلال الزيارة على سير العمل والخدمات التي يقدمها المركز لجمهور المتعاملين وجهوده الأخيرة التي أثمرت بحصوله على فئة خمسة نجوم وفق تصنيف مراكز الخدمة الاتحادية وبناء عليه أصبحت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ممثلة في مركز المرور والترخيص أول جهة على مستوى وزارة الداخلية تحصل على هذا التصنيف المتميز.

وأثنى الفريق الشعفار على جهود العاملين في الإدارات والمراكز مقدرا الإنجازات التي حققوها ونالوا من خلالها العديد من الجوائز التقديرية داخليا وخارجيا.

كما اطلع الفريق الشعفار خلال زيارته المؤسسة العقابية والإصلاحية في الفجيرة على سير العمل فيها ووجه بإيلاء النزيل جل الاهتمام والرعاية وتوفير سبل الراحة وفق أفضل الممارسات المقامة.

واستعرض الفريق الشعفار خلال اجتماعه مع قائد عام شرطة الفجيرة والمديرين العامين ومديري الإدارات مؤشرات الأداء الاستراتيجية وإحصائيات أعداد المخالفين وأهم الإنجازات وفرص التحسين.

وأكد وكيل وزارة الداخلية أن دولة الإمارات تمكنت من تحقيق أعلى مقومات الاستقرار والأمن والطمأنينة لجميع السكان من مواطنين ومقيمين وأصبحت في مقدمة الدول الأكثر أمنا على مستوى العالم بفضل دعم القيادة العليا لتأسيس شرطة بجانب توفير المرافق والمنشآت الأمنية التي تغطي جميع مناطق الدولة والمجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات الحديثة والكوادر البشرية المؤهلة على أعلى مستوى من الخبرة والدراسة في المجالات كافة.

من جانبه شكر العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة وكيل الوزارة على الزيارة التي تؤكد مدى اهتمام المسؤولين وحرصهم على توفير جميع الاحتياجات اللازمة لقيادات الشرطة في الدولة لتمكينها من القيام بالمهام الموكلة إليها على أكمل وجه وتحقيق الأمن والاستقرار على أرض الوطن.

وام