الفجيرة نيوز- نظمت جمعية الفجيرة الخيرية يوم الخميس الماضي مجموعة من الفعاليات بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني وذلك برعاية مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية
بحضور معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة والسادة مدراء الدوائر والمؤسسات والبنوك الوطنية وكلية الفجيرة وجامعة عجمان بالفجيرة وعدد كبير من الأيتام المكفولين من الجمعية وأسرهم .
وقال سعيد الرقباني بهذه المناسبة إن نهج الشيخ زايد رحمه الله لا يزال حياً فينا نستلهمه ونسير على دربه في مسيرة خير متواصلة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .
وأضاف ستبقى ذكرى زايد الخير خالدة في التاريخ، نموذجاً للقيادات المُلهمة الحكيمة، كقائد فذّ وبانٍ مؤسس وزعيم حمل أمته العربية والإسلامية في قلبه .وسيظل بيننا حاضراً نستقي من منهل عطائه الذي لا ينضب. رحم الله فقيد الوطن الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته وأنزل عليه رحمته ورضوانه .
وشملت الفعاليات حملة للتبرع بالدم في دبا وزيارات لمستشفى الفجيرة ومستشفى دبا لقسم الأطفال والنساء حيث قامت موظفات الجمعية بتوزيع الهدايا على المرضى كما قامت الجمعية بتنظيم إفطار جماعي بالإضافة إلى مجموعة فعاليات وأنشطة إنسانية وخيرية وتم خلال الفعالية ،تكريم عدد 38 من الإيتام المتفوقين من أبناء الجمعية ومنحهم اجهزة أيباد ، و 6 من ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز الفجيرة لرعاية المعاقين بالإضافة إلى تكريم حفظه القرآن الكريم من ربات البيوت التابعات لمركز وزارة الثقافة و الشباب وتنمية المجتمع في مسافي و 10 من الأسر المنتجة المتميزة المشاركة في مشروع إفطار الصائم في الجمعية