استقبل الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئه المنطقة الحرة بالفجيرة ظهر اليوم الدكتور اسي حاجي جي مات عمدة مدينة بوتراجايا الماليزية والوفد المرافق له .

ورحب الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي في مستهل اللقاء بالوفد الماليزي وتبادل معه الأحاديث الودية وناقش عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

وأشاد عمدة مدينة بوتراجايا الماليزية بالعلاقات القوية والتعاون البناء الذي يربط بين بلاده ودولة الامارات منوها بالانجازات الكبيرة والرائدة التي حققتها إمارة الفجيرة في مختلف المجالات.

وثمن النهضة الاقتصادية والتجارية التي تشهدها دولة الامارات عامة والفجيرة خاصة .. معربا عن ارتياحه لزيارة الفجيرة والاطلاع علي البرامج والخطط الاستثمارية التي توفرها حكومة الفجيرة وفرص الاستثمار والاستفادة من الامكانات والتسهيلات المتوفرة في الإمارة.

وقد أقام الشيخ سيف الشرقي مأدبة غداء تكريما للضيوف وقدم هدية تذكارية إلى عمدة مدينة بوتراجايا الماليزية.

حضر اللقاء سعادة شريف العوضي مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة وعدد من كبار المسؤولين في الفجيرة.

على صعيد متصل قام عمدة مدينة بوتراجايا الماليزية والوفد المرافق له بزيارة لهيئة المنطقة الحرة بالفجيرة اطلع خلالها على طبيعة عمل المنطقة الحرة والتسهيلات والخدمات والامتيازات والفرص التي تحظى بها الاستثمارات بالمنطقة والدور الذي تقوم به في توفير بيئة مناسبة في جميع المجالات الصناعية والتجارية والخدمية.

وام