باشرت القيادة العامة لشرطة الفجيرة التحقيق في قضية وفاة شاب مواطن يدعى ( م. الحمودي) البالغ من العمر 25 سنة من أهالي دبا الفجيرة، وذلك بعد العثور على جثته في احدى المناطق الخليجية القريبة من الإمارة .

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها “البيان” من مصدر أمني مسؤول من القيادة العامة لشرطة الفجيرة ان الحادث وقع مساء الامس في تمام الساعة التاسعة ليلا، بعد العثور على جثة الضحية في إحدى المناطق الخليجية المجاورة، وتم تسلم الجثة وعرضها على الطبيب الشرعي للتعرف على اسباب الوفاة.

ونفت القيادة العامة بشرطة الفجيرة، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع جريمة قتل في احدى المناطق السياحية بدبا، وتعرض الضحية لعدة طعنات نافذة أودت بحياته، بواسطة آلة حادة، مؤكدة أن أسباب الوفاة لم تحدد بعد.

وكان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل نصية قد تداولت أخباراً عن وقوع جريمة قتل في إحدى المناطق السياحية بدبا الفجيرة نتيجة مشاجرة أدت إلى تعرض المجني عليه للطعن بواسطة آلة حادة، ما تسبب في حالة من القلق والذعر بين زوار المنطقة الذين قدموا لقضاء إجازة اليوم الوطني في المنطقة.

وطالبت القيادة مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في تناول الأخبار والرجوع للمصادر الأمنية للوقوف على حقيقتها، لتجنب إثارة البلبلة والذعر والخوف بين أفراد المجتمع.

وأشارت القيادة إلى أن وضع المناطق السياحية في إمارة الفجيرة آمن جداً، وأن دوريات الشرطة تنتشر في كافة أرجاء الإمارة لحفظ الأمن والأمان.

وحذرت من إطلاق الشائعات والمعلومات المغلوطة التي تؤثر سلبا على المجتمع.

ولم يتم حتى الآن التعرف على الأسباب التي أدت إلى وفاة المجني عليه، التي ستتضح بعد صدور تقرير الطب الشرعي، حيث ما تزال التحقيقات جارية للتعرف على ملابسات الحادث.

وتم تسليم جثمان المتوفى إلى ذويه لإتمام إجراءات الدفن، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

البيان