الفجيرة نيوز- أنهت اللجنة الفرعية المنظمة لأسبوع المرور استعداداتها للمشاركة في أسبوع المرور الخليجي الموحد التاسع و العشرين تحت شعار ” غايتنا سلامتك ” المزمع عقده خلال الفترة من 10 و 16 الشهر الجاري، و قد وضعت اللجنة برنامجاً خاصاً تتضمن فعاليات و محاضرات توعوية لجميع الفئات العمرية بمختلف أنحاء الإمارة.

وأكد العقيد علي راشد بن عواش مدير إداراة المرور و الدوريات رئيس اللجنة حرص القيادة العامة لشرطة الفجيرة على المشاركة بأسبوع المرور الذي يعقد على مستوى دول الخليج العربي و يضم مجموعة من الفعاليات و الأنشطة المتميزة التي تهدف بشكل أساسي إلى رفع مستوى الثقافة المرورية لدى جميع شرائح المجتمع و خاصةً السائقين و تعزيز ثقافة و احترام الأنظمة المرورية و أهميتها في القيادة و تطبيق القواعد المرورية و الحفاظ على سلامتهم.

كما أنه أشار إلى جانب شمولية شعار أسبوع المرور لهذا العام فأنه يركز على المسؤولية التي تقع على عاتقنا جميعاً بدأً من الأسرة و المؤسسات التعليمية و الثقافية و الجهات الحكومية.
و أوضح بن عواش أن استعدادات إدارة المرور و الدوريات لهذه الحملة بدأت مبكراً لتكون مشاركتها متميزة توازي الطموح بإحداث التأثير الإجابي من خلال عدت برامج أعدها فرع التوعية و الإعلام المروري في إدارة المرور و الدوريات التي ستهدف كل الفئات العمرية. مشيرا إلى أن القيادة تسعى لبث رسائل توعوية خلال الحملة لمستخدمي الطريق.