الفجيرة نيوز- للسنة السابعة عشرة على التوالي، تواصل “ماجد الفطيم” شراكتها الاستراتيجية مع “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” في استضافتها لمهرجان “مفاجآت صيف دبي” الذي ينطلق هذا العام مباشرة بعد انتهاء فعاليات “العيد في دبي”التي تستمر لأربعة أيام.
بداية من 28 يوليو، يستضيف “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” و”سيتي سنتر ديرة” فعاليات ترفيهية أخاذة وعروضاً موسيقية فريدة بمشاركة أسماء لامعة.
وانطلاقاً من رؤيتها بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تتيح “ماجد الفطيم” هذا العام للمتسوقين الذين يرتادون “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” و”سيتي سنتر ديرة” اختيار جوائز الأحلام بأنفسهم من متاجر مراكز التسوق المذكورة، حيث تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز 1,000,000 درهم ليكون صيف هذا العام مرحاً ومفرحاً للجميع.
وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، مدير تنفيذي مساعد، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “يسهم مهرجان مفاجآت صيف دبي إسهاماً واسعاً بتحقيق أهداف دبي الاقتصادية والسياحية، ويجتذب الحدث ملايين المتسوقين إلى مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم بدبي التي تستقبلهم بخيارات قل مثيلها على صعيد التسوق والترفيه وارتياد المطاعم. وماجد الفطيم في طليعة الشركاء الاستراتيجيين للمهرجان وتستقبل مراكز التسوق الثلاثة التابعة لها بدبي، مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة، مرتاديها بأفضل ما يتوقعونه من دبي وتسعدهم جميعاً من خلال الفعاليات الترفيهية العائلية المتنوعة وعروض التسوق الحصرية إلى جانب الجوائز المذهلة”.
ومن أبرز الفعاليات الترفيهية المرتقبة: فقرات غنائية على أنغام أشهر أغاني الأفلام؛وفعالية «عازف الكمان في الهواء» في «مول الإمارات» خلال الفترة بين 8-2 أغسطس حيث سيعزف أعذب ألحانه من ارتفاع شاهق؛ واستعراض «سكاي لاندرز: سبيرو أدفنتشر» بمشاركة شخصيات من سلسلة الألعاب الفيديوية الشهيرة في «سيتي سنتر مردف» خلال الفترة بين 16-7 أغسطس، وفي «سيتي سنتر ديرة» خلال الفترة بين 30-21 أغسطس؛ وأخيراً وليس آخراً تقدم «فرقة شيّاب الكويتية»، التي حققت شهرة واسعة في أنحاء المنطقة بعد مشاركتها المتميزة ببرنامج أرابز جوت تالنت، عرضاً خاصاً في «سيتي سنتر مردف» خلال الفترة بين 23-21 أغسطس.
وحيث أن بهجة مهرجان «مفاجآت صيف دبي» لن تكتمل بدون الجوائز المذهلة، سيتأهل كل متسوق ينفق ما مجموعه 450 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لدخول السحب على قسائم هدايا تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم، وبإمكان الفائزين شراء كل ما يحلمون به بقيمة تلك القسائم في أي من المتاجر الواقعة بمراكز التسوق الثلاثة.