الفجيرة نيوز– ( بكر المحاسنة ) نظمت مدرسة ابو جندل للتعليم الاساسي ح2 صباح أمس برنامجا ترفيهيا وتثقيفيا بعنوان ” مرحبا مدرستي ” لاستقبال الطلبة بالعام الجديد .
تضمن البرنامج استقبال الطلبة في عامهم الدراسي الجديد بالورود والهدايا وتعريف الطلاب الجدد بجميع مرافق المدرسة كما تضمن العديد من الفقرات الرياضية والفنية ومجموعة من المسابقات التثقيفية والترفهية المتميزة التي ادخلت البهجة والسرور إلى قلوب ونفوس الطلبة ، و تم تنظيم ورش فنية للألعاب والرسم أبدع فيها الطلبة تحت إشراف معلميهم ومدربيهم، وتضمن ايضا تنظيم العديد من الألعاب الشعبية وتم توزيع الجوائز والهدايا على الطلبة وسط أجواء غاية في الألفة والسعادة بين الطلبة والمعلمين.
والقى أحمد عبدالله الهاشمي مساعد المدير كلمة رحب فيها بجميع الطلبة وأولياء أمورهم وبالكادر الإداري والتعليمي، مؤكدا أن اللقاء استمرار لسير المدرسة على الأطر التربوية المهنية المبنية على العلم والخلق الرفيع .

وقال : اننا قمنا بهذه الفعاليات تنفيذا لمبادرة ( مرحباً مدرستي ) التي أقرتها وزارة التربية والتعليم وترحيباً بطلابنا في عامهم الدراسي الجديد وحثهم وتشجيهم على الالتزام بالدوام والحضور الى المدرسة لينهلوا مختلف أنواع العلوم من مدرسيهم .