الفجيرة نيوز- نظمت “شركة لافارج الإمارات للأسمنت” في منطقة الطويين يوم الاثنين 25 نوفمبر الجاري احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الامارات العربية المتحدة ، وذلك بمقرها بمصنع الطويين بحضور مدراء الأقسام في وزارة العمل بمكتب الفجيرة ومكاتب التدقيق الخارجي لوزارة البيئة وعدد من ممثلي الدوائر المحلية لإمارة الفجيرة وموظفي الشركة.
وقال باسم الخلايله مدير إدارة الموارد البشرية في كلمته “إن الإمارات استطاعت أن تتبوأ مكانة رفيعة بين الدول بفضل الاتحاد الذي أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وإخوانه حكام الإمارات عندما صنعوا الوحدة التي ألقت بثمارها على مختلف المجالات التعليمية والصحية والعمرانية.. وهذا العطاء مستمر اليوم بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات .. فلهم جزيل الشكر وعظيم الولاء والعرفان وأطيب الأماني باليوم الثاني والأربعين آملين أن يستمر العطاء وتتحقق الأماني في الرفعة والتقدم”.
وصاحب الاحتفال العديد من الفقرات والفعاليات الوطنية المقدمة من فرقة الشحوح للثقافة والتراث وعروض رقص متنوعة لطلاب مدرسة المنصور للتعليم الأساسي ح1 وطالبات مدرسة زمزم للتعليم الأساسي ح1، بالإضافة إلى لوحة فلكلورية لطالبات مدرسة رميثة الأنصارية للتعليم الأساسي ح1 في مسافي، وجاءت هذه الاحتفالية كتعبير رمزي يعكس مشاعر المواطنين والمقيمين في حبهم وولائهم للوطن.