نقل التنظيم الدولي للإخوان المسلمين مقره من لندن إلى مدينة غراتس النمساوية بعد قرار بريطانيا بفتح تحقيق ضد نشاطات الإخوان الذي يمهد لملاحقة دولية لعناصر التنظيم في الخارج.

وكشف مصدر داخل التنظيم الدولي للإخوان بمدينة غراتس في النمسا، أن عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان والأمين العام للتنظيم الدولي للجماعة، الدكتور إبراهيم منير، عقد اجتماعاً بلندن مع قياديي الحركة؛ تطرق لوضع استراتيجية جديدة لوقف أو تشويه الانتخابات الرئاسية التي من المنتظر إجراؤها شهر مايو المقبل، إضافة إلى حملة علاقات عامة مع كبار المسؤولين بأوروبا للتوصل إلى حلول مع أعضاء البرلمان الأوروبي. وأكد المصدر أنه تم تأسيس ما يسمى بـ«الجيش الجهادي للإنترنت» و«جيش رابعة»، من أجل تدمير أنظمة البنوك المصرفية والعديد من المؤسسات المصرية إلكترونياً وإصابتها بالشلل.

وذكر موقع «انفيزيتورس» الأمريكي في تقرير له، أن تنظيم الإخوان في الولايات المتحدة وضع الأطر الأساسية لحزب سياسي خاص بهم تحت مسمى «مجلس المنظمات الإسلامية في الولايات المتحدة».

وفيما يتقدم المشير عبدالفتاح السيسي بأوراق ترشحه نهاية الأسبوع الجاري مع تواصل جمع التوكيلات، افتتح مواطن مصري الطريق لترشيح الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك إلى الانتخابات بتقديمه أول توكيل باسمه.

البيان