الفجيرة نيوز- أقام مركز الفنون بالمنطقة الشرقية صباح الخميس 24 مايو الجاري معرض التصوير الضوئي ( لقطة سريعة) وذلك في المركز الثقافي بدبا الحصن.

وقد افتتح المعرض تميم سالم الريامي رئيس المجلس البلدي للمدينة، وشارك في المعرض مجموعة من منتسبي مراكز الفنون في كل من كلباء وخورفكان ودبا الحصن.

من جهتها قالت زبيدة المر مسؤولة مكتب إدارة الفنون في المنطقة الشرقية “إن المشاركين التحقوا بدورات وورش فنية في مجال التصوير الضوئي، وأن معرض اليوم من انتاجات الطلبة من مختلف المراحل العمرية” مؤكدة على أن المشاركين أثبتوا من خلال الصور أن الكاميرا تلتقط ما لا تستطيع العين أن تنتبه اليه، فكان كالذي يوقف الزمن ليخرج لنا بصورة لا نتمكن من رؤيتها بشكل يومي، وأن المعرض يهدف إلى تفعيل الحراك الفني في المنطقة من خلال إتاحة الفرصة للشباب من الجنسين لعرض منتجاتهم”.

وقالت مريم عبدالله النقبي مشرفة مركز دبا الحصن “إن المعرض يمنح ضمن برنامجه السنوي العام جوائز نقدية للمراكز الثلاثة الأولى لتشجيع المشاركين وتحفيزهم على المشاركة.
وقد حاز الموهوب حامد الظهوري على المركز الأول، وفازت حور محمد النقبي بالمركز الثاني، وفاطمة المسحل الكعبي بالمركز الثالث.

– خاص بالفجيرة نيوز من (ناهد عبدالله)