الفجيرة نيوز- ( بكر المحاسنة ) افتتح المستشار المحامي سعيد الذباحي مدير نيابة الفجيرة صباح امس المعرض الخيري الذي نظمه مركز تأهيل المعاقين بالفجيرة بالتعاون مع المؤسسات والجهات المجتمعية بالفجيرة تحت عنوان ” انامل مبدعة ” ضمن احتفالات المركز باليوم الوطني 42 لدولة الامارات .
وقد تضمن المعرض العديد من المجسمات التراثية والوطنية التي تعبر عن الهوية الاماراتية وحب الامارات الى جانب العطور والبخور اليدوي و الاكلات والحلويات الشعبية التي قام بإعدادها طلبة المركز . كما تضمن المعرض تقديم العديد من الفقرات التراثية والترفيهية المتنوعة بمشاركة طلبة مدارس منطقة الفجيرة التعليمية .
عائشة النجار مديرة المركز قالت : ان معروضات المعرض تضمنت منتجات مركزنا الخاصة باليوم الوطني التي تنوعت ما بين الاكلات والحلويات الشعبية و الازياء التراثية والعطور التي ابداع طلبة المركز في تقديمها وانتاجها ، كما قدم طلبة المركز من خلال المعرض العديد من الألعاب الشعبية الى جانب الفقرات المتنوعة التي احييت بهذه المناسبة الوطنية .
واكدت النجار : ان الهدف من المعرض الذي يستمر على مدار اسبوع كامل هو ابراز قدرات وابداعات طلبة المركز لدى الجمهور وقدرتهم على الاحتفال باليوم الوطني لدولة الامارات والاتصال مع المجتمع . حيث انه طلبة المركز اطلعوا الجمهور من حولهم على هذا الابداع اللامحدود .