الفجيرة نيوز- أعلنت مجموعة دومس الدولية، رائدة تنظيم المعارض والتي تتخذ من دبي مقراً لها عن الهدف الأساسي لمعرض دبي للمروحيات 2014، والذي سوف يتركز حول منتجات وخدمات الأمن الوطني الهادفة إلى حماية مواطني الأمة من التهديدات الخارجية أو الداخلية على حدٍ سواء. وسوف يقام المعرض تحت رعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
المعرض الذي تنطلق أعماله كل سنتين والمختص في عمليات وتكنولوجيا الطائرات المروحية سوف يفتح أبوابه بنسخته السادسة في الفترة ما بين الرابع والسادس من نوفمبر 2014، وسوف يشارك فيه كبرى الشركات العالمية في مجال الطائرات المروحية بما فيها شركة المروحيات الروسية، مجموعة “أي أي إل المحدودة”، “بيتروليوم للخدمات الجوية”، “تيورنر للطيران”، “أيروجلف للخدمات”، “آي.في.أي.إن كريستوف”، شركة لوكهيد مارتن”، “شركة سيكورسكي للطيران”، “موتورسيتش الشرق الأوسط”، “شركة أي 2 بي أيرو المحدودة” وغيرها الكثير.
في هذا الإطار، قال السيد أحمد أبو الهول مدير عام مجموعة دومس: “معرض دبي للمروحيات هو المعرض الثالث في مجال الطائرات المروحية حول العالم والنسخة السادسة منه تؤكد على نجاحه، وذلك من خلال إضافة المزيد من فرص الأعمال المنبثقة عن أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط. نجاح المعرض ما هو إلا دليل واضح على إقبال العارضين العالميين على منطقة الشرق الأوسط لكونها بوابتهم إلى فرص وشراكات الأعمال.”
واستطاعت نسخة العام 2012 من معرض دبي للمروحيات إثبات حضورها كحدث واعد ضمن فندق ميدان، حيث خلُص المعرض والذي استمر لثلاثة أيام إلى تأسيس شبكة واسعة وعالية المستوى ضمن قطاع الأعمال، إضافةً للوصول إلى تطوير الأعمال للعديد من المشاركين في هذا المعرض.
ومن ضمن فعاليات النسخة القادمة من المعرض، تقدّم “أيروجلف” – الشريكة في المعرض – جولات مروحية جويّة من مكان إقامة الحدث، حيث تعرض الشركة خبرتها العريقة كأقدم شركات المروحيات التجارية في دبي. وفضلاً عن ذلك، سوف تقوم الشركة بالتعامل مع عمليات النقل الجوي والبري لجميع الطائرات المروحية في المعرض، وستعمل جنباً إلى جنب مع الفرق المختصة في مضمار ميدان لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة والحرفية ضمن الموقع وعلى مدار الحدث.