الفجيرة نيوز-
توج المدير العام بالوكالة لاتحادالإمارات لكرة القدم والحكم الدولي علي حمد، منتخبنا الوطني للشباب (مواليد 95) بكأس الدورة الدولية الرباعية، عقب تغلبه مساء أمس السبت 20 سبتمبر 2014 على شقيقه المنتخب العماني بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب نادي الضباط في دبي، و سجل رباعية منتخبنا كل من خلفان مبارك (هدفان) و هدف لكل من سعيد جاسم و احمد العطاس.
و قدم منتخبنا أداء قويا أمام شقيقه العماني حيث نجح في تسجيل هدفين في اول ربع ساعة، أربك بهما حسابات ضيفه، وذلك عن طريق خلفان مبارك من تسديدة قوية على بعد 30 ياردة، و هدف ثان ملعوب سجله المتألق سعيد جاسم .
و مع انطلاقة الشوط الثاني أحرز قائد منتخبنا الوطني خلفان مبارك ثالث الأهداف من مجهود فردي داخل منطقة الجزاء عقب مراوغته لثلاثة لاعبين بمهارة عالية قبل أن يضع الكرة بين الخشبات الثلاث، فيما تمكن الاحمر العماني من تقليص الفارق عبر تسجيله لهدفين الأول جاء من متابعة للمهاجم العماني لكرة ارتدت من الحارس بوسندة ، بينما جاء الثاني عن طريق ركلة جزاء، وتمكن البديل احمد العطاس من احراز الهدف الرابع من ضربة ثابتة وضعها بطريقة رائعة داخل الشباك العمانية في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة .
و بالنتيجة تصدر منتخبنا جدول الترتيب بـ (7 نقاط)، و جاءمنتخب ألبانيا ثانياًبـ (6 نقاط) ، وحل منتخب عمان في المركز الثالث بـ ( 3 نقاط )، فيما جاء في ذيل الترتيب منتخب أذربيجان بنقطة واحدة .
و تم تسليم كأس الدورة الدولية التي نظمها اتحاد الكرة خلال الفترة من 16 حتى 20 سبتمبر الجاري وسط اجواء احتفالية، بحضور الدكتور موسى عباس، عضو لجنة المنتخبات مشرف منتخب الشباب، وعبدالقادر حسن مدير ادارة المنتخبات باتحاد الكرة.
و تمثل البطولة دفعة معنوية للأبيض قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية التي تستضيفها مانيمار في أكتوبر المقبل.
عدسة / هشام تكنيوين