الفجيرة نيوز- واصل معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل صباح اليوم زياراته التفقدية لمحاكم ونيابات الدولة بجولة زارخلالها دار القضاء بالفجيرة ومحكمة كلباء الابتدائيةالاتحادية ، ورافقه خلال جولته سعادة وكيل وزارة العدل وعدد من الوكلاء المساعدين ومدير دائرة التفتيش القضائي.
واستهدفت جولة معالي وزير العدل الاطلاع على سير العمل اليومي في كافة الاقسام والإدارات، واللقاء مع قضاة وموظفي وجمهور المتعاملين مع تلك المحاكم والنيابات كما التقي بأفراد الشرطة المسئولين عن غرف الحجز والتوقيف ،والتقي معاليه مع رؤساء المحاكم والنيابات بدار القضاء بالفجيرة ، وفي محكمة كلباء الابتدائية الاتحادية وجه معالي وزير العدل بسرعة الانتقال للمبني الجديد لضمان تقديم خدمات وفق أفضل الممارسات،.
كما وجه معاليه المسئولين بالمحاكم والمحامين من طرفي القضايا من خلال مراجعته لبعض الإعلانات الخاصة بالدعاوي بضرورة الحرص على وصول تلك الإعلاناتبالأسماء والعناوين الصحيحة لضمان العدالة الناجزة ،وأن هناك مراجعات دائمة لضمان وجود توثيق وأرشفة للعناوين بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للوزارة.

وأكد معالي سلطان بن سعيد البادي خلال جولته إلي وجوب رقي الخدمات إلي مستوي توقعات الجمهور تحقيقاً لتوجهات القيادة الحكيمة والرشيدة في الدولة ، حيث تستهدف خطط وبرامج الوزارة التطويرية الارتقاء بالأداء إلى مستويات من الدقة والسرعة والكفاءة والتميز وصولاً إلى أرقى درجات رضا المتعاملين، مشيداً بروح المنافسة فيما بين المحاكم والنيابات الاتحادية من اجل الارتقاء بالأداء والعمل بروح الفريق الواحد. وشكر معاليه في ختام الزيارة القائمين والعاملين في تلك المرافق على جهودهم في تطوير العمل وتسهيل معاملات المراجعين.