الفجيرة نيوز- شهد مطار أبوظبي ودبي والشارقة خلال اليوميين الماضيين حركة لا تهدأ ، تمثلت في وصول الحكام المشاركين في دورة الحكام الدوليين للبومسا .
حيث توالى وصول الحكام المشاركين من مختلف دول العالم للمشاركة في الدورة الإنعاشية العاشرة ودورة الدراسات الرابعة عشر للحكام الدوليين لبومسا التايكواندو التي ينظمها اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، ويشرف عليها الاتحاد العالمي للتايكواندو .
ويأتي تنظيم الدورة وسط اهتمام كبير من الاتحاد الإماراتي للتايكواندو بتطوير مستوى التحكيم المحلي والارتقاء به إلى المستوى العالمي لا سيما الحكام المواطنين .كما تحظى الدورة الحالية بتواجد دولي حيث ستعقد العديد من المحاضرات والتدريبات العملية بمشاركة 150 حكماً ، بحضور كيسم كيم سكرتير لجنة الحكام الدوليين، ويلقي كيم كيونج تشان نائب رئيس لجنة البومسا في الاتحاد العالمي للتايكواندو محاضر الدورة، والتي يشرف عليها السيد كو مين جوان ، والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الجمعة الموافق 10 وتستمر حتى 14 من الشهر الحالي، وتقام المحاضرات النظرية والتدريبات العملية في صالة ليالينا بفندق كونكورد الفجيرة .
وسوف تفتتح الدورة في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح الجمعة بحضور سعادة رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه اللواء ناصر الرزوقي وبقية أعضاء الاتحاد .