الفجيرة نيوز- استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، بمكتب سموه بالديوان الأميري، بطل التايكواندو الأولمبي باسكال جانتيل ، الذي يزور نادي الفجيرة للتايكواندو ، وشكر سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي بطل التايكواندو العالمي باسكال جانتيل على هذه الزيارة وسأل سموه عن أداء الفريق ، وتقييمه له من خلال متابعاته لتدريبات فريق التايكواندو ، مؤكداً حرصه على متابعة هذه الرياضة وبناء فريق قوي ، ذو مهارات عالية ليساهم في تحقيق إنجازات جديدة تسجل باسم الإمارات ، والتطلعات كبيرة في فريق الفجيرة للتايكواندو الساعي دائماً لمواصلة المزيد من النجاحات ،والعمل على رفع اسم وعلم دولة الإمارات في جميع البطولات الدولية والعالمية .
ومن جانبه، أعرب عيد فيروز المسماري مدير النادي عن فخره بوجود البطل الاولمبي جانتيل في إمارة الفجيرة وحضوره تدريبات الفريق وإبداء ملاحظاته وتوجيهاته البنّاءة لرفع مستوى الفريق والإطلاع على تجربته المميزة في عالم التايكواندو من خلال أساليب وتقنيات اللعب .

كما شكر المسماري سمو ولي عهد الفجيرة على دعمه اللامحدود للنادي ،ومتابعته الدائمة للفريق ، مما شجع اللاعبين واللاعبات على بذل النزيد من الجهد والطموح الدائم بتحقيق المراكز الأولى ورفع اسم الدولة عالياً في المشاركات الدولية .
في الإطار ذاته عبر البطل العالمي باسكال جانتيل عن سعادته بوجوده في الدولة وفي نادي الفجيرة للتايكواندو ، حيث أبدى ملاحظاته على الفريق ووجه ببعض النصائح للارتقاء بأداء الفريق ورفع المستوى الفني للفريق .
وذكر جانتيل أن رياضة التايكواندو لعبة لا علاقة لها بالمادة ، إنما بشغف اللاعب بالتايكواندو ، ومدى طموحه لتحقيق النجاح والتميز .

كما أعرب المدرب الفرنسي الجديد لفريق التايكواندو ديفيد سكوت عن سعادته ورغبته في تطوير أداء الفريق من خلال التعرف على خبرات ومهارات البطل الأولمبي جانتيل ،ووعد بأن يواصل لاعبو النادي تدريباتهم واستعداداتهم للبطولات القادمة لحصد المزيد من الإنجازات والنجاحات .

وقد حضر اللقاء سالم الزحمي، مدير عام ديوان سمو ولي العهد، وعيد فيروز المسماري مدير نادي الفجيرة للتايكواندو ، ومدرب الفريق الفرنسي ديفيد سكوت ،ونادر أبوشاويش المنسق العام وإيهاب استيته منسق العلاقات العامة في النادي .