الفجيرة نيوز- محمد البدري
أشادت اللجنة المنظمة لبطولات مكتوم الرمضانية بالدور البارز الذي قدمته وتواصل تقديمه القيادة العامة لشرطة الفجيرة في ديمومة نجاح فعاليات النسخة السادسة للبطولات وفي كافة الإتجاهات وأبرزها حضورهم الفاعل واليومي في 12 موقعاً رسمياً تقام فيه الفعاليات الرياضية والثقافية فضلا عن تقديم الدعم والمساندة في إتجاهات أخرى ذات صلة غير مباشرة بالمسابقات ظهرت بشكل أكثر من كونه رائع.
وظهر دور شرطة الفجيرة بارزاً في كل فعالية وبطولة أو تجمع سواء كان رياضياً أو ثقافياً أوتراثياً خلال النسخة الحالية للبطولات، بدعم وتوجيه من قبل سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، وذلك للمساهمة بالنجاح الذي تحققه بطولات مكتوم الرمضانية.
وكان واضحاً حضوره شخصياً في موقع الحدث في أكثر من بطولة وتقديمه المشورة لإنجاح الفعاليات والبطولات، ولاسيما في حفل الافتتاح الرسمي للبطولات وإبان إقامة فعاليتي عرض السيارات والدراجات النارية المحورة، فضلاً عن جميع البطولات الأخرى وتسيير الدوريات لتوفير الأمن والأمان للرياضيين المشاركين في كل المنافسات.
ولم يقتصر الدور التنظيمي الفاعل لشرطة الفجيرة على النسخة الحالية للبطولات بل كان رائعاً منذ النسخة الأولى للبطولات فضلا عن حضورها البارز في كل الأحداث الرياضية و في مختلف البطولات وفي كل مرة تؤكد حضورها بشكل مميز.