الفجيرة نيوز- بحثت لجنة العلاقات العامة لمهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما، آخر الاستعدات لاستقبال ضيوف المهرجان، وتوفير كل ما يتعلق من وسائل اتصال بين الضيوف وإدارة المهرجان من جهة، وإدارة المهرجان والمجتمع الخارجي من جهة أخرى .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين 9 يناير الجاري في مقر هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بحضور محمد سعيد الضنحاني نائب رئيس الهيئة رئيس المهرجان، والمهندس محمد سيف الأفخم مدير المهرجان ، حيث استعرض الضنحاني بعض الملاحظات المقدمة من ضيوف المهرجان في الدورات السابقة حاثا أعضاء اللجنة على بذل كافة الجهود لعكس صورة ايجابية عن إمارة الفجيرة والعمل على تذليل كافة المعيقات التي تواجه رواد المهرجان .
وقدم خالد راشد الضنحاني رئيس اللجنة ايجازاً حول دور اللجنة مستعرضاً الخطط الموضوعة من أجل تقديم كافة وسائل الدعم الاتصالي وأعمال السكرتاريا للضيوف والإعلاميين والفرق المشاركة فضلا عن توفير وسائط النقل والخدمات العامة الأخرى بالتنسيق والتعاون مع اللجان الأخرى للمهرجان.
وسوف تبدأ اللجنة بعقد لقاءات متواصلة لاعضاءها بهدف التشاور والتباحث في كافة السبل اللازمة لانجاح عملها لهذا المهرجان الدولي الذي ينطلق في دورته الخامسة يوم 20 يناير الجاري وينتهي مساء 28 منه بمشاركات محلية وعربية واسعة.