الفجيرة اليوم – ثمن سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي جهود إدارة التحريات والمباحث الجنائية ودورها الحيوي في حفظ الأمن و الأمان من خلال الكشف عن مرتكبي الجرائم وتقديمهم للعدالة مما يساهم في رفع نسبة الشعور بالأمن والأمان والحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى مقر إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الفجيرة، حيث كان في استقباله سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة والعميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام والمدراء العامون ونوابهم ومدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية وعدد من مدراء الإدارات وكبار الضباط.

ونقل سمو الشيخ مكتوم تحيات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للإتحاد – حاكم الفجيرة – حفظه الله، مؤكداً متابعة سموه المباشرة لإنجازات شرطة الفجيرة وثقته برجال الشرطة وكفاءتهم.

كما أعرب سموه عن تقديره للدور المشرف الذي بذله رجال التحريات والمباحث الجنائية والأقسام المعنية، والذي أسهم في سرعة القبض على الجاني المتهم بقتل المواطن الثلاثيني خلف مصلى العيد مشيداً بحرفيتهم وتفانيهم وإخلاصهم في مهامهم.

وفي ختام الزيارة تقدم اللواء الكعبي لسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي بخالص الشكر والتقدير على زيارته لإدارة التحريات والمباحث الجنائية والتي تؤكد دعم القيادة الرشيدة لجهود رجال الشرطة.