الفجيرة نيوز- أكد عدد من مدراء فنادق الفجيرة نمو نسب الاشغال في الامارة خلال العام الماضي بما يقارب 15 % مستفيدة من عدد البرامج والفعاليات التي تم تنظيمها مؤخراً في الامارة على المستويات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية.

واشاروا الى ان القطاع السياحي في الامارة تمكن من استغلال التطورات على الاصعده المختلفة في الامارة لتحقيق قفزات نوعية في نسب الاشغال لديها.

وقالوا في حوارات خاصة ب الفجيرة نيوز- ان الامارة باتت تحفل بعدد كبير من الاجندة والفعاليات خلال السنه ما يشكل فرصا ً كبيرة امام القطاع السياحي لاستغلال الوفود والمنظمين والمشاركين في تلك الفعاليات.

وقال محمد فكري مدير فندق كونكورد بأن الفجيرة تعد من اهم الوجهات الخصبة في المجال السياحي على مستوى الدولة، ما وهو ما يفسر حجم الاستثمارات السياحية الكبيرة في قطاع الفنادق والمنتجعات. وتوقع استمرار نمو القطاع في ظل تزايد الاستثمارات المختلفة في الامارة والتي سيكون لها دور كبير في ايجاد فرص حقيقية امام القطاع السياحي ليستمر في تحقيق نسب الاشغال والارباح المتأملة.

من جهته قال باتريك انطاكي بأن الامارة تمضي في الارتقاء بقطاع السياحة على مستويات متعددة، وقال ” لا شك بأن العام الفائت اظهر مدى صلابة هذا القطاع وقدرته.