استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه بزعبيل ظهر اليوم السيدة ربيكا جرين سبن نائبة الأمين العام للأمم المتحدة نائبة مدير برنامج الامم المتحدة الانمائي .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي استعراض عدد من قضايا التنمية البشرية والاقتصادية التي ينفذها برنامج الأمم المتحدة الانمائي في العديد من المناطق الفقيرة والمحتاجة .

واطلع سموه من نائبة أمين عام الامم المتحدة على التقرير السنوي للتنمية البشرية في العالم والذي جاء فيه أن دولة الامارات احتلت المرتبة الاولى عربيا والمرتبة الثلاثين عالميا .

ومن جانب آخر جرى البحث بين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والسيدة ربيكا سبن حول سبل تعزيز التواصل والتعاون بين حكومة الامارات ومؤسساتها ومكتب برنامج الامم المتحدة في الدولة من أجل المزيد من التنسيق والتشاور حول مواضيع التنمية والمساعدات الانسانية ذات الاهمية المشتركة .

وشكرت نائبة أمين عام الامم المتحدة ..صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على ماتقدمه الامارات من مساعدات انسانية الى شعوب العالم التي تتعرض للجفاف والكوارث الطبيعية والحروب معتبرة ان سجل الامارات في هذا المجال مشرف على الصعيد الدولي.

حضر اللقاء سمو الشيخ حشر بن جمعة ال مكتوم مدير دائرة الاعلام بدبي ومعالي ريم ابراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي وعدد من المسؤولين ومديرة مكتب برنامج الأمم المتحدة في العاصمة ابوظبي .

– عن وام