الفجيرة نيوز- في إطار تواصل فندق كونكورد إحدى أبرز وجهات الضيافة بإمارة الفجيرة، مع المجتمع المحيط به، استضاف الفندق مؤخراً مجموعة من طلبة “أكاديمية الفجيرة الخاصة” لتدريبهم على الشروط الواجب توفرها في الغذاء الصحي، حيث جاءت هذه الفعالية تحت عنوان “الأكل الصحي والآمن”.

حضر للفندق جمع من التلاميذ برفقة مدرسيهم، حيث استقبلهم في الفندق وعلى مدار ثلاثة ايام كبير الطهاة الشيف مصباح، والذي شرح لهم الشروط الصحية الواجب توفرها في الطعام كي يكون مفيداً وصحياً. وعلى صعيد آخر فإن الشيف منح التلاميذ الفرصة كي يحضروا وجبة الغداء بأنفسهم والتي تكونت من برجر اللحم والفواكه والتورته والماء.

ويقول محمد فكري المدير العام لفندق كونكورد الفجيرة: “وجهنا الدعوة لثلاثة مجموعات من التلاميذ لزيارة الفندق لدينا للإطلاع على الشروط اللازمة لتناول غذاء صحي وآمن، وذلك عبر عدد من المحاضرات اشرف عليها والقاها كبير الطهاة لدينا الشيف مصباح. وبهذا فإن الطهاة لدينا اصبحوا معلمين لمدة ثلاثة أيام، حيث أن التلاميذ كانوا سعداء بهذه المحاضرات الشيقة والمفيدة. ومن جانب آخر فإننا نظمنا لهم جولة داخلية بالمطبخ، ومنحناهم الفرصة لتحضير وجبة الغداء. بكل تأكيد فإن التلاميذ والمعلمين استفادوا كثيراً من هذه المحاضرات وسعدوا أيضاً بالتجربة المتميزة”.