الفجيرة نيوز- أعلنت الفطيم للسيارات تويوتا، عن تقديم مجموعة من الإمتيازات الحصرية لعملائها، ترافق رعايتها للدورة الـ 10 من مهرجان سكاي واردز دبي الدولي لموسيقى الجاز، الذي سيقام في دبي فستيفال سيتي خلال الفترة 16- 24 فبراير.
وستضم دورة العام الجاري من المهرجان، عدداً من الفنانين المشهورين عالمياً بمن فيهم، جيمس بلانت، جولز هولاند، جيمس موريسون، جوناثان بولتر، بريت دينين وسبايرو جايرا، إضافة إلى الفنان المتعدد المواهب جيسون مراز.
وقال سيمون فريث، مدير إداري، الفطيم للسيارات: “تعتبر هذه المرة الأولى التي ترعى فيها الفطيم للسيارات، مهرجان سكاي واردز دبي الدولي لموسيقى الجاز، مع أن شركة تويوتا تمتلك تاريخاً طويلاً في دعم الفعاليات الفنية والموسيقية في جميع أنحاء العالم. وتأتي رعايتنا للمهرجان، باعتبارنا موزعاً حصرياً لعلامة تويوتا بدولة الإمارات، استمراراً لهذا النهج. ويسرنا المشاركة في هذا المهرجان، الذي يحظى بتقدير عالمي، كأحد أرقى الفعاليات الموسيقية من نوعه في المنطقة”.
وأضاف: “نقدم العديد من العروض الاستثنائية لعملائنا خلال المهرجان، ويشمل ذلك عرض مسبق لسيارة FT86 التي طال انتظارها، والتي سوف تطرح عما قريب في الإمارات. وقد أتاح لنا هذا المهرجان الفرصة لإضفاء السرور إلى نفوس عملائنا، وكي يشعروا بالتميز لولائهم لتويوتا”.
وتبدأ الامتيازات بالنسبة لعملاء الفطيم للسيارات- تويوتا، من اللحظة التي يدخلون فيها مواقف سيارات دبي فستيفال سيتي حيث سيتم توجيه أول 100 من عملاء تويوتا المحظوظين، إلى مواقف سيارات تويوتا المميزة، لكي يكونوا أكثر قرباً من المدخل الرئيسي.
وستتاح للزوار كذلك فرصة فريدة لمعاينة سيارة FT86، والتقاط صور متميزة لهم بجوارها. وقد تم إعداد مقصورة خاصة بالتصوير في منصة عرض FT86، تتضمن العديد من الخلفيات والإكسسوارات. وسيحصل الزوار على صورهم الشخصية، على شكل نسخ رقمية أو مطبوعة.
وسيقدم الفنان الشاب علي عمارة عروضاً في موسيقى الروك والسول، على منصة عرض خاصة بسيارات تويوتا ذات الدفع الرباعي، وذلك بين فقرات المهرجان، بما يضيف المزيد من البهجة لمهرجان الجاز. وستوفر الفطيم للسيارات الفرصة للزوار للفوز بسيارة فورتشنر، في خطوة تتوج كرم الأصالة المقترن بعلامة تويوتا، وذلك من خلال تعبئة قسيمة بمعلومات تشمل أسماءهم وعناوينهم، وإيداعها في مكان مخصص لذلك في منصة العرض. وسيقام السحب على سيارة فورتشنر يوم الأحد 26 فبراير.
وستمنح صفحة تويوتا الإمارات على فيس بوك، تذكرتين لكبار الشخصيات يوميا، لمعجبي تويوتا الذين سيجيبون على السؤال اليومي، وذلك طوال فترة المهرجان.
ويقدم مهرجان سكاي واردز دبي الدولي لموسيقى الجاز 2012، شكلاً جديداً للاحتفال بعقد من الإنجازات. ويبدأ المهرجان في عطلة نهاية الأسبوع الأولى بحفلات Main Gigs (16 و17 فبراير)، يتبعه خمس ليال من حفلات Jazz Garden (18-22 فبراير)، ثم نهاية أسبوع ثانية مع Main Gigs (23 و24 فبراير). وتشمل فعالية Jazz Garden خلال الفترة 18- 22 فبراير ليالي جاز مذهلة مع 15 فنان جاز عالمي، يقدمون مجموعة من أفضل عروض الجاز من جميع أنحاء العالم.