الفجيرة نيوز- أكد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مديرعام بلدية الفجيرة أن البلدية تمكنت بفضل التخطيط المدروس والإستراتيجيات الواضحة خلال مدة زمنية قصيرة من المضي قدما بثبات نحو تحقيق رؤى القيادة الرشيدة لإمارة الفجيرة في العديد من المجالات.

جاء ذلك خلال استقباله ظهر اليوم بمقر البلدية وفداً رسمياً من مدينة تونج يونج الكورية ضم كلا من السيد دونج جين كيم عمدة مدينة تونج يونج، والسيد جانج غون لي مستشارة مدينة تونج يونج، والسيد سانغ ينج كيم رئيس التنمية الإقليمية في بلدية مدينة تونج يونج، والسيد جونغ كيون يون رئيس قسم التسويق في المدينة، والسيد جيون سن كيم منسق علاقات عامة في البلدية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سعادة عبدالله الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة وعدد من رؤساء الأقسام استعراض فرص التعاون المحتملة، وتبادل الخبرات في الجوانب الاقتصادية ومشاريع البنية التحتية كما اطلَع الوفد الزائر على آخر التطورات في إمارة الفجيرة و مشاريع البنية التحتية والمشاريع الإنشائية التي تم الانتهاء منها، والمشاريع تحت التنفيذ، ومشاريع ربط الطرق بين مختلف الإمارات في الدولة، و الخطط المستقبلية التي تعتزم بلدية الفجيرة تنفيذها.

وبدوره قدم رئيس الوفد الكوري الزائر سعادة دونج جين كيم عمدة مدينة تونج يونج عرضا عن مدينة تونج يونج وأهميتها السياحية وطبيعتها الساحرة وأهم المنتجات التي تشتهر بها، ومساحتها التي تعادل تقريبا مساحة إمارة الفجيرة حيث تبلغ كثافتها السكانية حوالي 140 ألف نسمة.مشيرا إلى أن مدينة تونج يونج تشتهر بوجود مصانع متطورة لبناء وصيانة السفن، ومزارع الأسماك والمحار، فضلا عن اهتمامها بتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والبحرية.

و عقب تفقد الوفد تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية حيث عبر سعادة المهندس الأفخم عن سعادته باستضافة الوفد الزائر القادم من كوريا التي تمثل واحدة من الدول الرائدة عالمياً في العديد من المجالات.

وفي ختام الزيارة قال دونج جين كيم عمدة مدينة تونج يونج: “يسعدنا أن نتوجه بالشكر إلى بلدية الفجيرة على الاهتمام الذي أبدته بالوفد. ولا شك في أن التقدم والانجازات التي حققتها البلدية أمر يدعو للإعجاب والتقدير. ونحن على ثقة من أن هذه المناقشات ستمهد الطريق لتبادل الأعمال، بما يؤدي إلى تعزيز العلاقات المتينة التي تربط بين كوريا ودولة الإمارات العربية المتحدة.