الفجيرة نيوز- أكد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة على أن البلدية تسعى دائما في الحفاظ على البيئة ودعم المشاريع التي تساهم في تقليل المخلفات البيئية وتحويلها إلى طاقة بديلة يمكن أن يستفاد منها في المستقبل. مشيداً بالنجاح الذي حققته بلدية الفجيرة في ظل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم مشاريع بيئية كبيرة.

جاء ذلك خلال تكريم سعادة المهندس سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة صباح الأربعاء 29 فبراير 2012 من قبل شركة ايكو سيم المتمثلة في السيد مايكل ريز مدير عام شركة ايكو سيم، على تميز البلدية في تطبيق وتنظيم أعلى معايير الصحة والسلامة في التقليل من المخلفات البيئية، ودعم وإنجاح مشروع تحويل المخلفات لمصادر الطاقة.
وحضر الاجتماع نائب مدير بلدية الفجيرة سعادة عبدالله الحنطوبي ، وعدد من رؤساء الأقسام في بلدية الفجيرة، والسيد أحمد نور مدير التشغيل في شركة ايكو سيم اندستري.

وعبر السيد مايكل مدير عام شركة ايكو سيم أن الشركة في السنوات السابقة قامت بتحويل 57 ألف طن من المخلفات الموجودة في إمارة الفجيرة والاستفادة منها كبدائل لللوقود، وتعتزم الشركة مستقبلاً في تجميع كافة المخلفات من الإمارة وبتعاون من بلدية الفجيرة وتحويلها لبدائل للوقود.