الفجيرة نيوز- تنظم دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة صباح اليوم الخميس 8مارس 2012يوما مفتوحا للتوظيف بالتنسيق مع شركة ماجد الفطيم للتجزئة”كارفور” حيث يتم استقبال الباحثين عن عمل من أبناء وبنات إمارة الفجيرة في قاعة الاجتماعات بمقر الدائرة في الديوان الأميري في الفجيرة.

وتعتزم “كارفور”إحدى شركات مجموعة الفطيم افتتاح فرع جديد لها في سيتي سنتر الفجيرة الذي يفتتح أوائل شهر ابريل المقبل ويعد أحدث مركز تسوق عصري في إمارة الفجيرة وسادس مركز في سلسلة “سيتي سنتر” التابعة لشركة «ماجد الفطيم العقارية» في الدولة.
ويعتبر مشروع سيتي سنتر الفجيرة من المشاريع المشتركة لمجموعة الفطيم مع «مؤسسة الفجيرة للاستثمار»، الذراع الاستثمارية لحكومة إمارة الفجيرة ويضم المركز 105 متاجر من بينها فروع لمتاجر عالمية شهيرة مثل: «سنتربوينت» و«باريس غاليري» و«ماكس فاشن» و«كارفور”.
وكانت سلسلة محلات كارفور التابعة لمجموعة الفطيم قد افتتحت أولى محلاتها في إمارة الفجيرة منتصف شهر ديسمبر الماضي حيث بلغت نسبة التوطين في الفرع 56 % وهو ما يعد أكبر نسبة توطين في محلات كارفور التابعة لمجموعة الفطيم التي وصلت بنسب التوطين العامة في وظائفها إلى 35 % حيث يعمل بها حاليا 1700 موظف مواطنا ومواطنة.