الفجيرة نيوز- أعلنت اليوم شركة ’هيونداي موتور‘، الشريك الأبرز لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012 (UEFA EURO 2012TM)، عن مبادرة جديدة لبطولة هذا العام تتمثّل بإطلاق ’فريق هيونداي ‘(Team Hyundai). فمن خلال خمسة من أفضل اللاعبين العالميين في أوروبا، سيكون ’فريق هيونداي‘ سفيراً لعلامة ’هيونداي‘ التجارية ضمن أنشطة الاتصالات التسويقية التي تقوم بها الشركة في الحدث الكروي الأكبر لهذه السنة.

ويضم الفريق كلاً من آيكر كاسيلاّس (إسبانيا)، لوكاس بودولسكي (ألمانيا)، جيوسيبّي روسّي (إيطاليا)، كريم بنزيما (فرنسا) ودانييل ستوريدج (إنكلترا). وسيلعب النجوم الخمسة دور السفراء للعلامة التجارية في سلسلة من الأنشطة التسويقية كجزء من حملات ’هيونداي‘ الترويجية والتسويقية خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وعلّق ألان راشفورث، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للعمليات في ’هيونداي موتور أوروبا‘، بالقول: “سيتنافس السفراء الخمسة على الملعب خلال كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012، لكنهم متّحدون معاً عبر الشغف الذي يجمعهم تجاه هذه الرياضة، ويسرّنا كثيراً أن يشكّلوا جميعاً ’فريق هيونداي‘. فتصميمهم ومهاراتهم تضعهم على جهات متقابلة من الملعب، وكل لاعب من ’فريق هيونداي‘ يتمتّع بالطاقة والقدرة لأن يكون لاعباً مغيّراً لمجريات اللعبة في بطولة هذه السنة.”

وسيشكّل ’فريق هيونداي‘ أداة تذكير دائمة للمشجّعين حول الحماسة والديناميكية والشغف الكبير الذي تتميّز به لعبة كرة القدم. ولقد تسلّق كل عضو من ’فريق هيونداي‘ سلّم النجومية نحو القمة عبر التصميم والتحسّن المستمر، العناصر التي تتلازم تماماً مع إنجازات ’هيونداي‘ في سوق السيارات الأوروبي.

وإضافة إلى الإعلان عن ’فريق هيونداي‘، ستقوم شركة ’هيونداي‘ أيضاً بإطلاق مبادرة خيرية جديدة مع تقديم الشركة مجدّداً الدعم للأشخاص واللاعبين الشباب لأجل تحقيق طموحاتهم بأن يصبحوا لاعبين ’مغيّرين لمجريات اللعبة‘ في المستقبل.

وستتم دعوة عشّاق كرة القدم ومحبّي ’هيونداي‘ للمشاركة في هذه المبادرة، الأمر الذي يُظهِر التزام ’هيونداي‘ القوي تجاه التعاون المستمر والصحيح الذي يمكنه أن يعكس روح اللعبة عبر الانفتاح والانخراط الفعّال.

ومن خلال الدخول إلى التطبيق الخاص في صفحة ’هيونداي‘ الدولية على موقع الفايسبوك www.facebook.com/Hyundaiworldwide، يمكن للمشاركين أن ينقروا على زر (Like) الخاص بلاعب ’فريق هيونداي‘ المفضّل لديهم. ومقابل كل (Like) ستقوم ’هيونداي‘ بوهب 1 يورو، وهي تهدف للوصول إلى مبلغ إجمالي يبلغ 250,000 يورو.

وستقوم ’هيونداي‘ بالإعلان عن مزيد من التفاصيل حول هذه المباردة وغيرها من الأنشطة الأخرى الخاصة بالشركة قبيل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012 (UEFA EURO 2012TM).

وتُعدّ شركة ’هيونداي موتور‘ شريكاً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ أكثر من 12 سنة، ومن ضمنها بطولات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2000 (UEFA EURO 2000TM)، 2004 (UEFA EURO 2004TM) و2008 (UEFA EURO 2008TM). وكالشريك الأبرز لبطولة هذه السنة، ستقدّم ’هيونداي‘ أسطولاً يضم أكثر من 350 مركبة ’هيونداي‘ تشمل عدّة طرازات مختلفة لنقل الفرق وكبار الشخصيات والمسؤولين عن البطولة.