الفجيرة نيوز- تتواصل الاستعدادات الخاصة بانعقاد ملتقى الفجيرة الإعلامي في دورته الثالثة والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وتنظمه هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، بالتعاون مع جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا التي تستضيف أعمال الملتقى في مقرها في الفجيرة، ومجموعة الفجيرة للإعلام.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الملتقى في السابع عشر من الشهر الجاري وتستمر على مدى يومين بمشاركة نخبة من خبراء الإعلام العرب والأجانب ومن الأكاديمين والمتخصصين في مختلف المجالات الإعلامية.
ويناقش الملتقى في دورته المقبلة عددا من الموضوعات حول الإعلام الجديد والعالم المتغير وذلك تحت شعار”أفكار متعددة ..عالم جديد”

وقد قامت الهيئة بالتعاون مع فرع جامعة عجمان في الفجيرة بتشكيل مجموعة من اللجان المتخصصة للعمل على إخراج الحدث بالصورة التي تليق بدورته الثالثة والتي ستطرح فيها موضوعات على جانب كبير من الأهمية لارتباط عنوان وشعار هذه الدورة بما يدور في العالم من متغيرات كان أبرزها دخول الوسائط الحديثة والتقنيات العصرية إلى عالم الإعلام ووسائل الاتصال بشكل واضح وملفت للأنظار على امتداد الكرة الأرضية.

وعلمت “الفجيرة نيوز- ” أن أهم المحاور الرئيسية للملتقى سوف تدور حول الإعلام الجديد والإعلام التقليدي من خلال مقاربات التعايش والاختلاف مع استعراض طبيعة الإعلام الجديد وبيئة العولمة
كما تناقش خلال جلسات الملتقى مفاهيم الإعلام الجديد من حيث الأشكال والمحتوى وخصوصا ما يتعلق بالإعلام الاجتماعي والشبكات الاجتماعية إلى جانب تقديم رؤى علمية ومهنية حول الإعلام الجديد وتحديات الحاضر لاستشراف مستقبل الإعلام الجديد في الوطن العربي.

كما يقام على هامش الملتقى أمسية شعرية يحييها الشاعر العربي الكبير عبدالرزاق عبدالواحد يوم الاربعاء 18 ابريل الساعة السابعة مساء .