الفجيرة نيوز- أطلق الكاتب سلطان الجسمي مجل “دبي بزنس ” و هي مجلة شهرية لتغطية العالم الاقتصادي في دبي باللغة الانجليزية متجاوبا لهذه المبادرة مع احتياجات القراء المهتمين داخل و خارج الدولة و المتعلقة بالبيئة الاقتصادية بأحدث الأخبار و المقالات و المقابلات مع رجال الاعمال و التي تؤدي بدورها أهداف اطلاق هذه المجلة.
كما أوضح الجسمي صاحب مجلة ” دبي بزنس” أن سبب كتابتها باللغة الانجليزية محاولة لابطال الشائعات التي تطال دبي بسبب تداعيات الأزمة الاقتصادية في العالم
وهي بذلك تكون رسالة للغرب و الأجانب و للمحليين الاقتصاديين اللذين تحدثو بشكل غير صحيح عن اقتصاد دبي و لاعطاء صورة واقعية عن اقتصاد دبي .

و أوضح أن المجلة تعطي تقارير و دراسات و أرقاما من مصادر موثوقة بها من الدولة و من الدوائر الحكومية و المؤسسات الكبيرة و فيها أدلة من النمو الاقتصادي التي تمر بها مدينة دبي بشكل يومي، مؤكدا على أن الجهات التي ساعدته في تجميع كل المعلومات التي تتضمنها المجلة هي انهم استهدفوا الدوائر الحكومية و برنامج الشيخ زايد للاسكان و الدوائر الاقتصادية و بلدية دبي وهيئة التسويق و السياحة بدبي و شركات كبيرة و بنوك كثيرة وغيرها الكثير .
مشيرا إلى ان العدد الرسمي طرح في الاسواق في الثاني من ديسمبر في يوم الاتحاد و أن مجلة ” دبي بزنس ” رقم واحد في دبي على مستوى المجلات المحلية ..

– من آية ابراهيم خليل