الفجيرة نيوز- أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات كريستال، إحدى أكثر الشركات الفندقية الفاخرة ديناميكية في منطقة الشرق الأوسط ومقرها في أبوظبي، بكل فخر واعتزاز عن خطتها التوسعية التي تتضمن افتتاح 3 فنادق جديدة راقية خلال فصل صيف 2012 في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إدارة فندقين فخمين في أبوظبي وهما كريستال أبوظبي وكريستال سلام، فضلاً عن افتتاح فرعيها الجديدين مؤخراً في لبنان وقطر في وقت سابق من العام الجاري.

فندق كريستال جراند قادري ـ زحلة، لبنان. يعتبر واحداً من أقدم فنادق المعالم التاريخية في لبنان ويقع وسط مدينة زحلة ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن العاصمة بيروت. وتعود أهمية هذا الفندق التاريخية إلى تاريخ تشييده في مطلع عام 1914، واشتهر باستضافة بعض أعظم قادة وزعماء ونجوم العالم. ويطل الفندق على نهر البردوني الذي تغنى به الشعراء وخلّده الأدباء من مختلف البلدان.

ويوفر فندق كريستال جراند قاردري الفاخر لضيوفه الكرام 83 غرفة وجناحاً فخماً تضم حمامات أنيقة ومحطات تلفزة فضائية متعددة وثلاجة صغيرة وخدمة غسيل الملابس وخدمة غرف على مدار 24 ساعة وانترنت لاسلكية. ويضم الفندق مطعماً ومقصفاً وقاعة مؤتمرات تتسع لحوالي 1000 ضيف ومركز لرجال الأعمال وصالة جمنازيوم مجهّزة بأحدث المعدات والتجهيزات العصرية ومسبح خارجي في الهواء الطلق وسبا للصحة والجمال ومركز للعناية بالأطفال وحديقة أطفال.

فندق كريستال إتساندرا بيتش ـ جزر القمر. يربض فوق نتوء صخري على شاطىء رملي ويتميز باطلالة جميلة على خليج إتساندرا والمحيط الهندي. ويعكس الفندق ذو الأربع نجوم روح مجموعة جزر أرخبيل جزر القمر ويضم ثلاثة أقسام رمزية هي الفانيلا ويلانغ يلانغ وجوزة الطيب. ويوفر الفندق تجيزات وشواطىء رملية بيضاء رائعة، وسواء كنتم في عطلة للاستجمام أو رحلة عمل، ستجدون في فندق كريستال إتساندرا بيتش تجهيزات فخمة تضمن لكم قضاء عطلة لا تنسى.

ويوفر فندق كريستال إتساندرا بيتش لضيوفه 36 غرفة وشاليهاً، بالإضافة إلى مطعمين و3 مقاصف وغرف اجتماعات ومؤتمرات ومركز لرجال الأعمال ونادي صحي وشاطىء خاص وكريستال سبا للصحة والجمال يتم افتتاحها قريباً. كما يوفر الفندق شاليهات للإيجار تتضمن خمس غرف نوم رئيسية وشرفة تشمس في الهواء الطلق ومسبحك الخاص. ويتيح الفندق لضيوفة التمتع بأوقات جميلة على الشاطىء المطل على المحيط الهندي بينما ينعمون بمشاهدة أروع المناظر الطبيعية الخلابة وأسراب الدلافين والحيتان والسلاحف البحرية.

فندق كريستال كانيون ـ أربيل، العراق. يقع في وسط مدينة أربيل العصري ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار أربيل الدولي. وتشتهر أربيل بمناظر جبلية ساحرة ومواقع وآثار تاريخية ومتاحف وأسواق قديمة.

ويوفر فندق كريستال كانيون أربيل للضيوف 39 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى مطعم وصالة جمنازيوم ومسار داخلي للعدو وسبا للصحة والجمال وقاعة حفلات و3 غرف اجتماعات وصالة لرجال الأعمال التنفيذيين ومركزاً لرجال الأعمال، وكل ما تحتاجونه لإتمام أعمالكم على أكمل وجه.

في هذا السياق، قال بيتر بلاكبيرن، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات كريستال: “يسرنا توسعة محفظة فنادق ومنتجعات كريستال الفخمة وتعزيز حضورها خارج منطقة الشرق الأوسط. وتعتزم فنادق كريستال افتتاح فندق تاريخي في لبنان وفندق شاطىء في جزيرة جميلة وفندق مدينة ستصبح قريباً وجهة سياحية مرغوبة. إن ازدياد متطلبات ضيوفنا يعني أننا على ثقة تامة بما نقوم به من توسعات على الرغم من المناخ الاقتصادي الحالي، ونتطلع قدماً لنمو يتجاوز السنوات الخمس المقبلة.”

ـ انتهى ـ

نبذة عن كريستال للفنادق والمنتجعات:
تعتبر كريستال للفنادق والمنتجعات إحدى أكثر الشركات الفندقية الفاخرة ديناميكية في منطقة الشرق الأوسط، وتتولى إدارة فندق كريستال أبوظبي وفندق كريستال سلام في أبوظبي.
وتعد جميع المنشآت التابعة لفنادق ومنتجعات كريستال صديقة للبيئة وتلتزم بمسؤوليتها الإجتماعية المؤسسية وتمثل الطراز المعاصر، والهندسة المعمارية المميزة والفخامة الداخلية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات العصرية فائقة التطوّر.
وتتطلع فنادق ومنتجعات كريستال لتصبح شركة إدارة فنادق رجال الأعمال والسائحين الرئيسية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتسعى من خلال خطة توسّع مدروسة بعناية لزيادة عدد الفنادق في محفظتها لتصل إلى 25 فندقاً موزعة في جميع دول المنطقة في غضون خمس إلى عشر سنوات.