الفجيرة نيوز- استهلت “اتصالات” عروضها الصيفية هذا العام بإطلاق باقات المكالمات الصوتية الصادرة وباقات البيانات للمسافرين خلال موسم العطلات. حيث تهدف هذه الباقات إلى تمكين المشتركين من البقاء على تواصل دائم أثناء تجوالهم مع أكثر من 650 مشغلا في أكثر من 190 دولة حول العالم، لتكون بذلك شبكة اتصالات للتجوال الدولي هي الأوسع في منطقة الشرق الأوسط.

يستمر العرض الذي يبدأ اليوم الإثنين 11 يونيو 2012 حتى 30 سبتمبر المقبل، وخلال هذه الفترة سيكون بإمكان عملاء “اتصالات” التمتع بمجموعتين متميزيتين من المكالمات الصوتية واستخدام البيانات.

– المجموعة الأولى: باقات التجوال الدولي للمكالمات الصوتية الصادرة.
يمكن للمسافرين اختيار واحدة من باقات التجوال الدولي للمكالمات الصوتية الأسبوعية، التي تقدم تخفيضا على المكالمات الصوتية الصادرة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتصل تعرفتها إلى 3 دراهم للدقيقة، في حين سيتمتع المسافرون إلى دول مجلس التعاون الخليجي بعرض خاص، حيث تبلغ تعرفة المكالمات الصادره إلى أي من هذه الدول ( البحرين، وعُمان، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، والسعودية) 2,4 درهم للدقيقة.

جدول يوضح عرض باقات التجوال الدولي الإسبوعية للمكالمات الصوتية الصادرة
التعرفة الثابتة/ بالدرهم دقائق المكالمات الصوتية الصادرة( الباقة الإسبوعية)
260 60 دقيقة (ساعة واحدة)
450 120 دقيقة( ساعتان)
540 180 دقيقة (ثلاث ساعات)

أما بالنسبة المكالمات الصوتية الواردة إلى المشتركين أثناء تجوالهم الدولي فيمكن الإشتراك بواحدة من باقات “التجوال الدولي للمكالمات الواردة” والمتاحة للمشتركين على مدار العام وهي الباقة الأولى 30 دقيقة واردة مقابل 60 درهم، الباقة الثانية 100 دقيقة مقابل 150 درهم، والباقة الثالثة 200 دقيقة مقابل 200 درهم والتي تصل تعرفة الدقيقة الواحدة فيها إلى درهم واحد فقط. وتبلغ صلاحية كل باقة شهر من تاريخ الاشتراك.
وتعليقا على عروض التجوال الجديدة أكد ماثيو ويلشر، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” على أن هذه العروض قد تم تصميمها لتعزيز تجربة المسافرين، ومنحهم الراحة التامة في استخدام أجهزتهم المتحركة. مشيراً إلى أن عروض تجوال المكالمات الصوتية واستخدام البيانات من “اتصالات”، تستحق كل درهم ينفق في عملية إجراء المكالمات، أو الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني، أو تصفح الانترنت. منوهاً إلى أن هذه العروض تمنح العملاء الفرصة لمراقبة فواتيرهم وضبطها عند حدود معينة أثناء تجوالهم الدولي.

-المجموعة الثانية: باقات بيانات التجوال الدولي اليومية والأسبوعية:

إن سعر باقات التجوال الدولي للبيانات هو الأقل في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على أنه يقدم قيمة عالية. حيث أطلقت “اتصالات” لمشتركيها باقة إسبوعية دولية جديدة بحجم 35 ميجابايت مقابل 150 درهما. كما يمكن للمشتركين الاستمتاع بحجم بيانات إضافية مع باقة التجوال الدولي للبيانات اليومية، بحجم 10 ميجابايت، وبسعر مخفض يبلغ 50 درهماً. تبدأ صلاحية جميع باقات البيانات من أول عملية وصول الى الإنترنت في الخارج.

يوضح عرض باقات التجوال الدولي لاستخدام البيانات يومياً وإسبوعياً
باقات بيانات التجوال الدولي يومياً (50 درهم) إسبوعياً (150 درهم) الدول
الباقة الشاملة 10 ميجابايت 35 ميجابايت جميع الدول (ماعدا لبنان ومشغلي الأقمار الصناعية والرحالات الجوية)

وقد زادت “اتصالات” عدد شركاءها “المفضلين” للتجوال الدولي، لتشمل مجموعة “أورنج” و”تي- موبايل”. ويمكن للمشتركين التمتع باستخدام حجم بيانات يبلغ 100 ميجابايت مقابل 95 درهم(يومياً) و200 ميجابايت مقابل 395 درهم (إسبوعيا)، عبر 36 مشغلاً في 32 دولة بنفس اسعار الباقات الحالية. كما يمكن الحصول على قائمة المشغلين وخدمات التجوال الدولي وفي أي وقت، بالاتصال على (*177# “نجمة 177مربع”).

للاشتراك في إي من باقات التجوال الدولي يمكن للعملاء الاتصال على (*177# “نجمة 177مربع”) مجاناً، أو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010 من دولة الإمارات العربية المتحدة أو من خارجها، ويحتسب سعر الرسالة النصية حسب التعرفة المطبقة.

يمكن الحصول على رموز الشراء عبر إرسال ROAME (للغة الإنجليزية) أو ROAMA (للغة العربية) الى 1010، أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/roaming. وبإمكان العملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء على (8002300) أو زيارة أيً من مراكز أعمال ومنافذ بيع “اتصالات” المنتشرة في جميع مناطق الدولة.

باقات بيانات التجوال الدولي للشركاء المفضلين- يشمل مجموعة أورانج، و”تي- موبايل”.
الدول (إسبوعياً)
395 درهم (يومياً) 95 درهم
باقات البيانات أثناء التجوال الدولي
أستراليا (T-Mobile,Orange)، البحرين(Batelco)، مصر (Etisalat Misr)، الهند (Vodafon)، إيطاليا (Vodafon Omnitel)، الأردن (Umniah)، السعودية (Mobily)، الكويت (Zain)، ماليزيا (Maxis)، عمان (Omantel)، رومانيا (S.C. Cosmote,Orange)، تايلند AIS & DTAC))، تركيا (Turkcell)، بريطانيا (O2, Everything Everywhere-Orange)، الولايات المتحدة(Cingular wireless & T-Mobile)، مجموعة أورانج في : أرمينيا، بلجيكا (Mobistar)، فرنسا، اللكسمبورغ، مولدافيا، بولندا، سلوفاكيا، إسبانيا، سويسرا. مجموعة T-Mobile في: بلغاريا (Globul)، جمهورية التشيك، ألمانيا، اليونان (Cosmote)، هنغاريا، هولندا، بولندا (Era)، وجمهورية سلوفاكيا. 200 ميجابايت 100 ميجابايت الشركاء المفضلون

تشتمل التعرفة المعلنة على الضرائب ورسوم المشغلين الآخرين. كما يمكن للعملاء إعادة شراء أي باقة بعد انتهاء مدة صلاحيتها، أو بعد استهلاكها في فترة الصلاحية. اما باقات التجوال الدولي الإسبوعية للمكالمات الصادرة، يمكن إعادة شراءها في أي وقت بعد مرور سبعة أيام من تاريخ انتهاء الباقة.