الفجيرة نيوز- حصلت “مرموم للألبان”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الألبان بدولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة لـ “دبي للاستثمار”، على لقب سوبربراند 2012 للعام الثاني على التوالي من مجلس “سوبربراند” ، أكبر هيئة عالمية مستقلة لتقييم العلامات التجارية.

ويتم منح لقب “سوبربراند” إلى الشركات أو العلامات التجارية بناء على معايير عدة، تشمل الحضور في السوق، وجودة المنتجات، وثقة المستهلكين، والاستمرارية، والممارسات المحاسبية، وولاء العملاء، والقبول في السوق.

وباعتبارها من الشركات الرائدة في إنتاج الألبان بدولة الإمارات العربية المتحدة، يأتي فوز “مرموم” بلقب “سوبربراند” تكريماً لقدرتها العالية على تحقيق انتشار واسع لعلامتها التجارية، والثقة الكبيرة التي تحظى بها في السوق، وبرامجها المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية، فضلاً عن مجموعتها القوية من المنتجات.

وعلى هامش الحفل، علَق وائل برهجي، نائب المدير العام في مرزعة مرموم للألبان: “أصبحت العلامة التجارية مرموم اسماً مألوفاً لمنتجات الألبان وعصائر الفاكهة ذات الجودة العالية. وبدعمٍ من شبكتنا الواسعة التي تغطي جميع أنحاء البلاد، نجحنا في ترسيخ اسم الشركة في مجال إنتاج المنتجات عالية الجودة والتي يتم إعدادها وفقاً لأرقى معايير الصحة والنظافة”.

وأضاف: “يسعدنا ويشرفنا أن تحظى مرموم للألبان بلقب سوبربراند للعام الثاني على التوالي، ما يؤكد التزامنا المستمر بالجودة، وسوف نبقى دائماً حريصين على تقديم منتجات متميزة وذات نوعية فائقة”.

تأسست شركة مرموم في عام 1984، وشهدت منذ ذلك الحين نمواً ملفتاً مكّنها من زيادة حصتها في الأسواق المحلية والإقليمية، وضمن لها الحصول على جوائز تقدير عدة بفضل التزامها الدائم بأعلى المعايير في مجال التكنولوجيا والإنتاج. وبالإضافة إلى ذلك، نالت مرموم اعتماد نظام تحليل المخاطر وتحديد النقاط الحرجة “هاسب” (HACCP)، كما أنها حائزة على شهادة سلامة الأغذية من بلدية دبي.