الفجيرة نيوز- نالت جامعة العلوم الإبداعية في الفجيرة شهادة الإدارة الأكاديمية النموذجية التي تمنحها وكالة الاعتماد الدولية وفق معايير عالمية للأداء وطبقا لنظام إدارة الجودة الذي تطبقه المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (الأيزو).
وتسلم الدكتور فارس رشيد البياتي رئيس الجامعة شهادة الاعتماد من ممثل الوكالة الدولية جيمس مرو خلال احتفال أقيم مؤخرا في مقر الجامعة بالمنطقة
الحرة في الفجيرة.
كما تلقى البياتي شهادة الأيزو9001 التي استحقتها الجامعة في إطار تطبيقاتها لمعاييرالجودة العالمية القياسية في مجال الإدارة الأكاديمية منذ تأسيس الجامعة في شهر سبتمبر من العام الماضي.
وقال رئيس الجامعة : إن شهادتي الاعتماد والجودة اللتين حصلت عليهما الجامعة تشكلان خطوة جيدة في المسار الأكاديمي والإداري خصوصا أن الجامعة حصلت عليهما مع نهاية عامها الدراسي الأول وهو ما يعد مؤشرا جيدا على تميز الأداء وعلى قدرة الجامعة على الوفاء بمتطلبات المسار الأكاديمي في المستقبل وهو ما يصب أيضا في صالح المنتسبين ويعزز فرصهم الوظيفية عقب التخرج.
وأشار البياتي إلى أن الأيزو 9001لها متطلبات وشروط تتم وفق عملية رصد للتأكد من فعالية الاجراءات المطبقة طبقا لنظام الجودة في المجال الذي تعمل فيه الجهة التي تمنح هذه الشهادة الدولية.