الفجيرة نيوز- عشاق السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة على موعدٍ مع تجربة سينمائية بمعايير إبهار غير مسبوقة مع استعدادات «ڤوكس سينما» لموسم الصيف من أفلام الإثارة والمغامرة والتشويق. وتُعدُّ «ڤوكس سينما» السبَّاقة في المنطقة على أكثر من صعيد، إذ زُوِّدت كافة شاشاتها البالغ عددها 50 شاشة بأحدث جيل من التقنية الرقمية الفائقة، كما أن أكثر من نصف تلك الشاشات متوافقة مع التقنية ثلاثية الأبعاد، لتوفر بذلك شاشات سينمائية رقمية وثلاثية الأبعاد أكثر من أي سينما أخرى في المجمع الواحد.

ومنذ أن أطلق جيمس كاميرون فيلمه الشهير أڤاتار Avatar في ديسمبر 2009، استأثرت التقنية ثلاثية الأبعاد بإقبال هائل حول العالم، ولمواكبة العدد المتزايد من الأفلام الأمريكية والأفلام الهندية المتوافقة مع تقنية المشاهَدة ثلاثية الأبعاد، استثمرت «ڤوكس سينما» في أحدث جيل من التقنية الرقمية الفائقة لينعَمَ زوار السينما بتجربة استثنائية مميزة. وكانت «ڤوكس سينما» قد أطلقت مؤخراً العرض الأول حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة من فيلمين حققاً أرقاماً قياسية عالمية هما الرجل العنكبوت المذهل The Amazing Spiderman والمنتقمون The Avengers، وأتاحت التقنية السينمائية الرقمية، مقرونة بالتقنية ثلاثية الأبعاد، معايير غير مسبوقة من الإبهار لمن شاهدوا هذين الفيلمين في دُور «ڤوكس سينما».

ويُشار إلى أن شاشات «ڤوكس ماكس» التي تتميز بها «ڤوكس سينما» تتسم بدقة متناهية تعادل أربعة أضعاف دقة الشاشة الرقمية التقليدية، ما يوفر لعشاق السينما والإثارة بمعايير استثنائية، لاسيَّما عند اقتران ما سبق مع نظام الصوت المجسَّم متعدِّد القنوات «دولبي 7.1». وتتواصل تجربة «ڤوكس سينما» الفريدة لتشمل أكثر من مشاهدة أفلام الإثارة والمغامرة لتغطي أشكال متعدِّدة من الترفيه والحفلات الغنائية الحيَّة والبطولات الرياضية؛ فقد انفردت «ڤوكس سينما» على مستوى الشرق الأوسط بعرض كافة مباريات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2012» على شاشات بطول 20 متراً، وشهدت تلك المباريات إقبالاً هائلاً من متابعي البطولة مع نفاد كافة التذاكر. كما تعتزم «ڤوكس سينما» استضافة العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية العالمية خلال الأشهر القليلة القادمة بما يوفر تجربة ترفيهية حيّة خلال أشهر الصيف الحارة.

وقال كاميرون ميتشيل، الرئيس التنفيذي لدى «ماجد الفطيم للسينما»: “أبرز ما يميز التجربة الترفيهية السينمائية عن أخرى دقة الشاشة والصوت المجسَّم والمقاعد المريحة، وهذا ما تنفرد به ڤوكس سينما بالفعل. تعرض دُور ڤوكس سينما أكثر من ثلاثمائة فيلم سنوياً، ونحن حريصون على أن نوفر لمرتادي ڤوكس سينما التجربة الترفيهية الفريدة التي يتطلعون إليها. وعلى سبيل المثال، تتيح خدمة ڤوكس الذهبية تجربة فخمة ترتكز إلى خدمة الطاولة الشخصية وقائمة الطعام والشراب الموسَّعة. وتتيح شاشات ڤوكس ماكس تجربة مشاهَدة لا مثيل لها على شاشات يزيد طولها عن عشرين متراً مقرونة بالصوت المجسَّم بنظام دولبي 7.1. ولا يقلّ عن ذلك أهمية حرصنا على أن يستمتع مرتادو السينما بمتابعة أفلامهم المفضلة في أجواء مريحة وعفوية”.

ويتطلع عشاق أفلام الإثارة والمغامرة بالدولة إلى متابعة العرض الأول من الأفلام التي تستعد هوليود وبوليوود إلى إطلاقها خلال أشهر الصيف والتي ستضفي عليها «ڤوكس سينما» بُعداً أخاذاً، ومن أبرز تلك الأفلام The Dark Knight Rises و The Expendables 2 و Total Recall و Ek Tha Tiger و The Bourne Legacy، بالإضافة إلى النسخة ثلاثية الأبعاد من أفلام Brave و Tinker Bell و Resident Evil.

لمعرفة المزيد عن «ڤوكس سينما» يمكنكم زيارة موقعها على الإنترنت: www.voxcinemas.com.