الفجيرة نيوز- أعلن مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» في مردف سيتي سنتر عن تعاونه مع قسم ألعاب بلاي ستيشن في شركة «سوني الخليج» لافتتاح «بلاي ستيشن زوون»، المنطقة الترفيهية المتطورة التي ستعمل على استعراض أحدث الألعاب الإلكترونية التفاعلية، وألعاب الشبكات التي يشارك فيها أكثر من شخص.

ومن موقعها ضمن مركز «ماجيك بلانيت» في مردف سيتي سنتر، ستوفر «بلاي ستيشن زوون» ست منصات ألعاب إلكترونية متطورة، تتيح لإثني عشر لاعب دخول عالم الألعاب الإلكترونية الرائعة ومحاكاة التجارب الشيقة والقريبة للحياة الواقعية. وبما تمتاز به من الألعاب الشبكية والإنترنت عالي السرعة، ستمكن «بلاي ستيشن زوون» عشاق الألعاب من اختبار أقوى ألعاب الأكشن الإلكترونية في مساحة صممّت خصيصاً لتلبي الاحتياجات الخاصة بعشاق الألعاب. ومع المقاعد والأرائك المريحة، والموسيقى المميزة، والأجواء المثيرة المشحونة بالطاقة والحيوية والبهجة، تشكل هذه المنطقة الملاذ الأفضل للضيوف والزوار.

وفي هذا الصدد، قال عمر البنا، مدير قطاع المبيعات والتسوق لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه»: “تعتبر ماجيك بلانيت الوجهة الأبرز للجميع من الصغار والكبار الراغبين بقضاء أجمل أوقات المرح والترفيه. وإننا نحرص دائما على مواكبة أحدث التوجهات وتزويد ضيوفنا بتجارب لا تضاهى في عالم التسلية والترفيه، وستمكننا هذه الشراكة مع بلاي ستيشن من القيام بذلك على أكمل وجه. وقد تم تصميم منطقة بلاي ستيشن زوون خصيصاً لزيادة جرعات المرح والترفيه، وتوفير مساحة خاصة للشباب اليافعين الراغبين بقضاء أجمل أوقات المرح والتحدي”.

وتفتتح «بلاي ستيشن زوون» أبوابها من الساعة 10:00 صباحاً لغاية الساعة 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 لغاية الساعة 12:00 خلال عطلات نهاية الأسبوع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الصفحة الإلكترونية على العنوان: www.theplaymania.com