الفجيرة نيوز- يقدم نادي بالنس 360 حيوية خلال أغسطس المقبل الفرصة لكسر روتين الحياة اليومي والتعرف على بعض العلاجات البديلة الأكثر رواجاً من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دورة “وازن إيقاع حياتك”، ودورة خاصة للمبتدئين في الريكي، وتقنية التأمل الفائقة، يوغا نيدرا.

ورشة عمل وازن إيقاع حياتك

هل تعاني من اضطرابات مرض السكري، الأرق، ارتفاع ضغط الدم، الكولسترول، الربو أو الأعراض المرتبطة بالإجهاد مثل فقدان الشهية أو الإدمان على التدخين أو الشرب؟ إذا كان جوابك على أي من تلك الأعراض بنعم، سارع إلى زيارة “نادي بالنس 360 حيوية” لاختبار تجربة لا مثيل لها لإعادة الحيوية والشباب مع برنامج “وازن إيقاع حياتك”.

وتغطي الدورة جوانب متعددة مثل، زيادة مرونة الجسم وتعزيز المناعة، وتزييت المفاصل والأوتار والوصول إلى شعور عام بالتوزان وإدراك الذات. وتم تصميم هذا البرنامج الفريد، التي يستمر 10 أيام (ساعتان يومياً) ليساعدك على إعادة التوازن إلى إيقاع حياتك عبر إدخال اليوغا وتقنيات التنفس (برانايام) والنظام الغذائي السليم إلى حياتك اليومية.

وسوف يدير الجلسات الأخصائي الشهير غوروجي كريشنان الذي قام بتصميم برنامج “إيقاع حياتك” وهو يمارس مختلف أنواع اليوغا من سن 14 عاماً. وكريشنان حاصل على رخصة طبية من دائرة الصحة والخدمات الطبية في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهو عضو هيئة التدريس في الجامعة الأميركية بدبي، حيث يقوم بتعليم اليوغا للموظفين والطلاب.

يوغا نيدرا
أطلق العنان للطاقات الهائلة الكامنة في داخلك، مع التقنية الهندية القديمة التي تحفز القدرات العقلية الكامنة لبث الصحة والعافية في كامل الجسم. وتشير كلمة يوغا نيدرا، وهي مشتقة من اللغة السنسكريتية، إلى النوم النفسي الذي يمكن أن يوقف تدفق الطاقة السلبية، التي تعتبر المسبب الأساسي لمشاكل صحية مثل أمراض ارتفاع ضغط الدم، والاكتئاب، والأرق، والربو واضطرابات الجهاز الهضمي. وستقام ورشة العمل هذه تحت إشراف غوروجي كريشنان.

الريكي – المستوى 1 و2
تعرف على الفروق الدقيقة للنهج العلاجي الياباني القديم الذي يركز على الشفاء من الداخل. وتعتمد ممارسة الريكي على التدفقات المجتمعة للطاقة الخارجية والداخلية، وعلى رغبة الفرد بالتمتع بالصحة والعافية. وخلال جلسة العلاج، يقوم أخصائي الريكي باستدعاء الطاقة من قوة أعلى ثم تنساب هذه الطاقة عبر جسم ويدي المعالج إلى المريض، الذي يغمره في النهاية إحساساً عام بالنقاء العاطفي والجسدي والروحي.

وسوف تقوم خبيرة الريكي سيلينا ماكنالي، التي تمتلك أكثر من 13 عاماً من الخبرة، بإدارة الدورة المكثفة التي تستمر ثماني ساعات حول الاسترخاء والشفاء الذاتي وتحسين النوم، والتحكم بضغط الدمن والغنى الروحي، وغيرها.